ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 26 ابريل 2019قذاف الدم يكشف اسباب دعم الجيش الليبي بقيادة حفترقبائل ومدن المنطقة الغربية يعلنون دعمهم لعمليات الجيشالمسماري: قصف معسكرات للإرهابيين في تاجوراء

فينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواه

- كتب   -  
أوزيل - أرسنال
طرح الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال رؤيته لسبب تراجع لاعب الفريق ميسوت أوزيل خلال الآونة الأخيرة.

واستبعد أوناي إيمري المدير الفني للمدفعجية اللاعب الألماني خلال الفترة الماضية من عدة مباريات ملقيا اللوم تارة على إصاباته وتارة أخرى على تراجع مستواه.

وفينجر المدرب الأسطوري للنادي اللندني يرى أن تجديد التعاقد الموسم الماضي لفترة طويلة قد يكون السبب خلف تراجع مستوى لاعب ريال مدريد السابق.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: "أشعر أن تجديد التعاقد لا يتدخل عادة في مسألة اختيار التشكيل، ولكن في بعض الأحيان هناك حالات خاصة".

وأضاف "في معظم الأحيان نعتقد أنه بتجديد التعاقد فإننا نملك لاعبا جيدا لمدة 5 سنوات ولكن هذا لا يعني عادة أن يؤدي جيدا ويقدم أفضل مستوياته، لأن ذلك قد يؤدي أحيانا لدخوله منطقة الراحة (عدم الشعور بالضغط)".

وأوضح "أوزيل يملك عقدا ولكن المشكلة أنه إن أردت التعاقد مع لاعب مثله فعليك إنفاق 100 مليون إسترليني، ولكي تحافظ على لاعب بهذه القيمة - بعيدا عن قضية أوزيل - فإن الأمر يتعلق أكثر بالطريقة التي تتوجه بها في اللعبة".

وواصل شرحه "لكي تشتري لاعبا على مستوى عال عليك أن تدفع 100 مليون، لذا فالقرار تجديد تعاقد لاعب لن يكلفك شيئا أو تشتري لاعبا جديدا".

ومنذ البوكسينج داي لم يبدأ أوزيل سوى مباراة وحيدة مما أثار التكهنات حول مستقبله رفقة المدفعجية.

أوزيل البالغ من العمر 30 عاما انضم لصفوف أرسنال عام 2013 قادما من ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية إيطالية ذكرت أن نادي إنتر ميلان هو الأكثر اهتماما بضم صانع الألعاب الألماني.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات