ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
طرق الحرير الجديدة مشروع شي جين بينج الرائدرؤية حول نتائج قمة الشركاء الإقليميين للسودان1,5 مليار دولار خسائر السياحة في سريلانكا نتيجة الاعتداءاتترامب يطلب من "أوبك" خفض أسعار النفطمدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتين

الكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معه

- كتب   -  
بنزيمة في برشلونة
في 2008، أراد برشلونة ضم مهاجم جديد لفريق جوسيب جوارديولا وكان كريم بنزيمة المهاجم الواعد مع ليون وقتها الخيار الأول للفريق الكتالوني لكن الصفقة لم تتم.

وأعادت صحيفة "ماركا" المدريدية فتح قصة المفاوضات بين برشلونة وبنزيمة في 2008، قبل مباراة الفريق الكتالوني ضد ليون مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أراد برشلونة في 2008 ضم مهاجم جديد في ظل عدم رغبة جوارديولا في الاعتماد على صامويل إيتو، واتجه إلى بنزيمة.

وبالفعل سافر تكسيكي بيجريستين المدير الرياضي في برشلونة وقتها إلى فرنسا، لمقابلة بنزيمة وزيارة منزل عائلته.

لكن بيجريستين عاد إلى برشلونة بملاحظات سلبية للغاية عن بنزيمة أوقفت محاولات النادي الكتالوني لضم مهاجم ليون المتألق بشدة وقتها.

ورفع المدير الرياضي لبرشلونة تقريرا انتقد فيه الطريقة التي يعيش بها بنزيمة حياته حيث لم يكن راضيا عن أصدقائه والطريقة التي تحدث بها معه.

وزعم بيجريستين أن بنزيمة لم ينظر حتى له أثناء المحادثة التي جمعتهما سويا.

وبناء على تقرير المدير الرياضي الحالي لمانشستر سيتي، قرر برشلونة صرف نظر عن التعاقد مع بنزيمة.

واتجه برشلونة لضم زلاتان إبراهيموفيتش في 2009 ثم تعاقد مع ديفيد بيا بعد موسم واحد قضاه المهاجم السويدي في كتالونيا.

فيما انضم بنزيمة إلى ريال مدريد في 2009، ومن وقتها وهو المهاجم الأساسي للميرنجي.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات