ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

سولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهمية

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - مانشستر يونايتد
يصب أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد كل تركيزه على مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل.

يونايتد انتصر على تشيلسي يوم الاثنين في ملعب ستامفورد بريدج بهدفين دون رد في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الخسارة بالنتيجة نفسها من باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد.

وقال المدرب النرويجي في تصريحات أبرزها موقع ناديه "المباراة المقبلة ستكون أمام ليفربول وعلينا أن نركز على تلك المباراة فقط".

وأضاف "نعم تنتظرنا مواجهة صعبة ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، لكن مواجهتنا في الدوري سوف تكون أكثر أهمية بالنسبة لنا بالطبع".

وأضاف "لكن من الرائع أن ننهي موسمنا بالفوز ببطولة. بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي واحدة من أهم البطولات التي يمكنك الفوز بها. وقد لعبت في عام 1999 ونريد أن ننهي الموسم بتحقيق البطولة".

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر سيتي برصيد 65 نقطة قبل 12 جولة من نهاية الموسم، علما بأن الريدز لعب مباراة أقل.

بينما يحتل يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

:

التعليقات