ايوان ليبيا

الجمعة , 26 أبريل 2019
مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزهسواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربولسببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيزليوناردو يطالب باحترام ميلان ورئيس وزراء إيطاليا يصف طلبه بالغريببايدن يقدّم اعتذارا لامرأة بشأن قضية تحرش جنسي بعد مرور 30 عاماتركيا تأمر باعتقال 210 من أفراد الجيش لصلتهم بكولنالرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا"تبادل السيوف".. هدايا تذكارية بين بوتين وكيم| صورمسؤول أممي : قوارب المهاجرين من ليبيا توقفتأمن الجفارة تعلن تحرير مخطوفحقيقة المسلحين الفرنسيين الفارين من ليبيامعاناة الليبيين مع الأسعاراستقالة قائد الشرطة في سريلانكا على أثر اعتداءات عيد الفصحفرار أكثر من ألف مهاجر من مركز احتجاز في جنوب المكسيكرئيس سريلانكا: مقتل المتطرف زهران هاشم منفذ إحدى الهجمات في أحد الفصحزعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 26 ابريل 2019قذاف الدم يكشف اسباب دعم الجيش الليبي بقيادة حفترقبائل ومدن المنطقة الغربية يعلنون دعمهم لعمليات الجيشالمسماري: قصف معسكرات للإرهابيين في تاجوراء

سولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهمية

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - مانشستر يونايتد
يصب أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد كل تركيزه على مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل.

يونايتد انتصر على تشيلسي يوم الاثنين في ملعب ستامفورد بريدج بهدفين دون رد في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الخسارة بالنتيجة نفسها من باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد.

وقال المدرب النرويجي في تصريحات أبرزها موقع ناديه "المباراة المقبلة ستكون أمام ليفربول وعلينا أن نركز على تلك المباراة فقط".

وأضاف "نعم تنتظرنا مواجهة صعبة ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، لكن مواجهتنا في الدوري سوف تكون أكثر أهمية بالنسبة لنا بالطبع".

وأضاف "لكن من الرائع أن ننهي موسمنا بالفوز ببطولة. بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي واحدة من أهم البطولات التي يمكنك الفوز بها. وقد لعبت في عام 1999 ونريد أن ننهي الموسم بتحقيق البطولة".

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر سيتي برصيد 65 نقطة قبل 12 جولة من نهاية الموسم، علما بأن الريدز لعب مباراة أقل.

بينما يحتل يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات