ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

تعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازي

- كتب   -  
تعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازي
تعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

استقبل قائد الجيش خليفة حفتر بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي الصقر بو جواري والوفد المرافق له.

وبين المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي أن الزيارة تهدف لمباركة الانتصارات المؤزرة التي حققها الجيش لدحر الإرهاب في منطقة الجنوب الليبي واستتباب الأمن بالإضافة إلى مناقشة المستجدات المتعلقة بإعمار مدينة بنغازي.

وقام بو جواري بإطلاع حفتر على آخر مستجدات الأوضاع الخدمية لمدينة بنغازي وذلك من خلال عرض بعض الإجراءات الأولية المتخذة واللازمة لإعداد رؤية إعادة إعمار بنغازي.

من جانبه شدد حفتر على ضرورة المباشرة وبشكل عاجل بإنهاء أي إجراءات تعيق الإعمار وتذليل الصعاب لافتاً إلى أن مدينة بنغازي هي المدنية التي دفعت التكلفة الباهضة من دماء شبابها وتستحق أن يعيش أهلها في رخاء وعزة وكرامة.

وتألف الوفد المرافق لرئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي من عضو المجلس التسييري ووكيل ديوان البلدية ومدير مكتب المشروعات ومدير إدارة تقنية المعلومات بالبلدية ومدير هيئة الاستثمار وشؤون الخصخصة للمنطقة الشرقية.

التعليقات