ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

تعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازي

- كتب   -  
تعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازي
تعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

استقبل قائد الجيش خليفة حفتر بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي الصقر بو جواري والوفد المرافق له.

وبين المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي أن الزيارة تهدف لمباركة الانتصارات المؤزرة التي حققها الجيش لدحر الإرهاب في منطقة الجنوب الليبي واستتباب الأمن بالإضافة إلى مناقشة المستجدات المتعلقة بإعمار مدينة بنغازي.

وقام بو جواري بإطلاع حفتر على آخر مستجدات الأوضاع الخدمية لمدينة بنغازي وذلك من خلال عرض بعض الإجراءات الأولية المتخذة واللازمة لإعداد رؤية إعادة إعمار بنغازي.

من جانبه شدد حفتر على ضرورة المباشرة وبشكل عاجل بإنهاء أي إجراءات تعيق الإعمار وتذليل الصعاب لافتاً إلى أن مدينة بنغازي هي المدنية التي دفعت التكلفة الباهضة من دماء شبابها وتستحق أن يعيش أهلها في رخاء وعزة وكرامة.

وتألف الوفد المرافق لرئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي من عضو المجلس التسييري ووكيل ديوان البلدية ومدير مكتب المشروعات ومدير إدارة تقنية المعلومات بالبلدية ومدير هيئة الاستثمار وشؤون الخصخصة للمنطقة الشرقية.

التعليقات