ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

الجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبيا

- كتب   -  
الجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبيا
الجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مبعوث الجامعة العربية إلى ليبيا، صلاح الدين الجمالي، أنَّ الانتخابات هي بوابة الخروج من الوضع المتأزم الذي تعيشه ليبيا منذ 8 سنوات.

وأضاف الجمالي، أنَّ أبرز التحديات التي تواجهها الحالة الليبية، هي صراع نفوذ الأطراف السياسية الحاكمة في البلاد، فكل طرف سياسي متشبث بموقفه وموقعه.

وأوضح الجمالي، أنَّ هذه التجاذبات والانقسامات السياسية تحولت إلى عقدة التفاوض، مؤكداً أنه إذا لم تستجب أطراف الصراع لنداء الوطن، وظلت متمسكة بمواقفها الرفضة وترحيل المواعيد المحددة للانتخابات، أو عدم الالتزام بها، ستدفع الأزمة الليبية إلى طريق مسدود.

التعليقات