ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
فوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشا

مالديني عن مقارنة بيونتك بشيفشينكو: لا تنسوا انضمام الأخير لفريق قوي جدا!

- كتب   -  
تشيلسى شيفشينكو
رفض باولو مالديني مدير ميلان والنجم السابق للفريق مقارنة شيشتوف بيونتك المهاجم الحالي للفريق بسلفه أندري شيفشينكو الذي سطع مع روسونيري وكان من أفضل لاعبي العالم.

وقال مدافع إيطاليا السابق في حواره قناة سكاي سبورت إيطاليا:"كثيرون يقارنون بيونتك بشيفشينكو لكن يوجد أندري واحد فقط".

وواصل "بالإضافة، شيفشينكو انضم إلى فريق قوي جدا وكان البطل المضاف للمجموعة الذي أتاح لنا الفرصة لتحقيق نتائج عظيمة".

وأتم مشيدا باللاعب البولندي "بيونتك يقوم بأشياء مذهلة وانضم للفريق في وقت صعب. إذا أوصلنا إلى مستوى مرتفع، سنكون سعداء جميعا".

وأحرز بيونتك، منذ انضمامه لميلان من جنوى في يناير الماضي، 6 أهداف في 5 مباريات.

وسجل بيونتك هدفين في انتصار هام لميلان بنتيجة 3-1 على مضيفه أتالانتا يوم السبت في الدوري الإيطالي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات