ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

مالديني عن مقارنة بيونتك بشيفشينكو: لا تنسوا انضمام الأخير لفريق قوي جدا!

- كتب   -  
تشيلسى شيفشينكو
رفض باولو مالديني مدير ميلان والنجم السابق للفريق مقارنة شيشتوف بيونتك المهاجم الحالي للفريق بسلفه أندري شيفشينكو الذي سطع مع روسونيري وكان من أفضل لاعبي العالم.

وقال مدافع إيطاليا السابق في حواره قناة سكاي سبورت إيطاليا:"كثيرون يقارنون بيونتك بشيفشينكو لكن يوجد أندري واحد فقط".

وواصل "بالإضافة، شيفشينكو انضم إلى فريق قوي جدا وكان البطل المضاف للمجموعة الذي أتاح لنا الفرصة لتحقيق نتائج عظيمة".

وأتم مشيدا باللاعب البولندي "بيونتك يقوم بأشياء مذهلة وانضم للفريق في وقت صعب. إذا أوصلنا إلى مستوى مرتفع، سنكون سعداء جميعا".

وأحرز بيونتك، منذ انضمامه لميلان من جنوى في يناير الماضي، 6 أهداف في 5 مباريات.

وسجل بيونتك هدفين في انتصار هام لميلان بنتيجة 3-1 على مضيفه أتالانتا يوم السبت في الدوري الإيطالي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات