ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيد

- كتب   -  
ميلان
واصل شيشتوف بيونتك انطلاقته الممتازة مع ميلان وسجل هدفين يوم السبت ليقود الفريق لعودة رائعة أمام مضيفه أتالانتا في لقاء انتهى بنتيجة 3-1 في الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

وسجل البولندي، المنتقل في يناير من جنوى إلى ميلان، أول ثنائية له في الدوري مع روسونيري ورفع رصيده إلى 6 أهداف في 4 لقاءات فقط خاضها مع فريقه الجديد.

وتقدم أتالانتا، الذي يقدم موسما طيبا مع مدربه جيان بييرو جاسبيريني، بهدف ريمو فليرير في الدقيقة 33 قبل أن يدرك بيونتك التعادل في الدقيقة 46 قبل لحظات من نهاية الشوط الأول بتسديدة رائعة على الطائر بقدمه اليسرى.

وواصل ميلان انتفاضته في الشوط الثاني وتقدم له التركي هاكان شالهانوجلو بتسديدة قوية في الدقيقة 55 وبعد 6 دقائق ضرب بيونتك الكرة برأسه داخل الشباك إثر ركلة ركنية مسجلا الهدف الثالث.

ورفع ميلان رابع الترتيب رصيده إلى 42 نقطة ليضغط على جاره اللدود إنتر ميلان صاحب المركز الثالث والذي حصد 43 نقطة حتى الآن ويلعب أمام سامبدوريا يوم الأحد.

بينما ظل أتالانتا في المركز الخامس وتوقف رصيده عند 38 نقطة بعدما كان الفوز يمنحه المركز الرابع على حساب ميلان وهي المرتبة التي يتأهل صاحبها في نهاية الموسم إلى دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ميلان فريق إمبولي يوم الجمعة بينما يحل أتالانتا ضيفا على تورينو يوم السبت.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات