ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
العراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"بعد انتصاره على ريال مدريد.. رسميا - بيتيس يعلن رحيل مدربهبالفيديو – برشلونة يتعادل مع إيبار.. وميسي يعزز تصدره لسباق الحذاء الذهبي بهدفينزيدان: لم أكن لأشرك بيل حتى لو امتلكت تغييرا رابعاالأسطول الأمريكي الخامس: دول مجلس التعاون الخليجي بدأت دوريات أمنية في المياه الدوليةرئيس سريلانكا يتوعد بالقضاء على التهديد الإرهابي|صوروزير النفط الفنزويلي يقول إن اقتصاد بلاده ونفطها تحت الحصار الأمريكيأول سياسي من حزبه يدعو لعزله.. عضو بـ"الجمهوري": ترامب ارتكب من الأفعال ما يستوجب إقالتهمنع سفر عناصر الإخوان إلى الخارجآمر جديد لحرس المنشآت النفطيةتضارب في التصريحات بشأن وصول الأسلحة التركيةبحث اتفاقات التعاون الزراعي والسمكي مع إيطالياالغاء انتخابات المجلس البلدي بسبهاتداعيات هجوم زلةجمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامب

بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيد

- كتب   -  
ميلان
واصل شيشتوف بيونتك انطلاقته الممتازة مع ميلان وسجل هدفين يوم السبت ليقود الفريق لعودة رائعة أمام مضيفه أتالانتا في لقاء انتهى بنتيجة 3-1 في الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

وسجل البولندي، المنتقل في يناير من جنوى إلى ميلان، أول ثنائية له في الدوري مع روسونيري ورفع رصيده إلى 6 أهداف في 4 لقاءات فقط خاضها مع فريقه الجديد.

وتقدم أتالانتا، الذي يقدم موسما طيبا مع مدربه جيان بييرو جاسبيريني، بهدف ريمو فليرير في الدقيقة 33 قبل أن يدرك بيونتك التعادل في الدقيقة 46 قبل لحظات من نهاية الشوط الأول بتسديدة رائعة على الطائر بقدمه اليسرى.

وواصل ميلان انتفاضته في الشوط الثاني وتقدم له التركي هاكان شالهانوجلو بتسديدة قوية في الدقيقة 55 وبعد 6 دقائق ضرب بيونتك الكرة برأسه داخل الشباك إثر ركلة ركنية مسجلا الهدف الثالث.

ورفع ميلان رابع الترتيب رصيده إلى 42 نقطة ليضغط على جاره اللدود إنتر ميلان صاحب المركز الثالث والذي حصد 43 نقطة حتى الآن ويلعب أمام سامبدوريا يوم الأحد.

بينما ظل أتالانتا في المركز الخامس وتوقف رصيده عند 38 نقطة بعدما كان الفوز يمنحه المركز الرابع على حساب ميلان وهي المرتبة التي يتأهل صاحبها في نهاية الموسم إلى دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ميلان فريق إمبولي يوم الجمعة بينما يحل أتالانتا ضيفا على تورينو يوم السبت.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات