ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
مدمرة أمريكية تبحر في منطقة متنازع عليها ببحر الصين الجنوبيمقتل 29 سجينا داعشيا و3 حراس في أعمال عنف بأحد سجون طاجيكستانترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصينالرئيس الأوكراني الجديد: أولوياتي التوصل لوقف إطلاق نار في شرق البلادفوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليون

- كتب   -  
بيكيه - برشلونة - بلد الوليد
انتقد جيرارد بيكيه لاعب برشلونة، مستوى فريقه في مواجهة بلد الوليد، على الرغم من الانتصار بهدف دون رد.

برشلونة فاز على ضيفه في ملعب كامب نو بالجولة 24 من الدوري الإسباني، وعزز صدارته للمسابقة.

وقال بيكيه في حديثه إلى محطة "موفيستار" بعد اللقاء: "لم نلعب بشكل جيد، لم نقدّم مباراة جيدة. الأنباء الجيدة الوحيدة هي الانتصار والخروج بالنقاط الثلاث، ولكن علينا أن نتطور".

المدافع الكتالوني الذي لعب مباراته رقم 300 في مسيرته في الدوري الإسباني بقميص برشلونة واصل حديثه: "مشاعرنا ليست جيدة، علينا أن نتحسّن في مباراة الثلاثاء، إن لم يحدث ذلك، فسنعيش أوقاتا صعبة خلال المواجهة".

وحذّر: "إن لم نلعب بنسق سريع ولم نستحوذ على الكرة، فإننا نصير فريقا أضعف، علينا أن نتحسن على هذا الصعيد".

واختتم الدولي الإسباني السابق: "عندما تلعب 3 أو 4 مباريات متتالية، فإن أقدامك تكون ثقيلة، ولكننا ارتحنا هذا الأسبوع ورغم ذلك لم نشعر أننا على ما يرام. أنا بخير، ويوم الثلاثاء سنخوض معركة أخرى".

برشلونة رفع رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات