ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليون

- كتب   -  
بيكيه - برشلونة - بلد الوليد
انتقد جيرارد بيكيه لاعب برشلونة، مستوى فريقه في مواجهة بلد الوليد، على الرغم من الانتصار بهدف دون رد.

برشلونة فاز على ضيفه في ملعب كامب نو بالجولة 24 من الدوري الإسباني، وعزز صدارته للمسابقة.

وقال بيكيه في حديثه إلى محطة "موفيستار" بعد اللقاء: "لم نلعب بشكل جيد، لم نقدّم مباراة جيدة. الأنباء الجيدة الوحيدة هي الانتصار والخروج بالنقاط الثلاث، ولكن علينا أن نتطور".

المدافع الكتالوني الذي لعب مباراته رقم 300 في مسيرته في الدوري الإسباني بقميص برشلونة واصل حديثه: "مشاعرنا ليست جيدة، علينا أن نتحسّن في مباراة الثلاثاء، إن لم يحدث ذلك، فسنعيش أوقاتا صعبة خلال المواجهة".

وحذّر: "إن لم نلعب بنسق سريع ولم نستحوذ على الكرة، فإننا نصير فريقا أضعف، علينا أن نتحسن على هذا الصعيد".

واختتم الدولي الإسباني السابق: "عندما تلعب 3 أو 4 مباريات متتالية، فإن أقدامك تكون ثقيلة، ولكننا ارتحنا هذا الأسبوع ورغم ذلك لم نشعر أننا على ما يرام. أنا بخير، ويوم الثلاثاء سنخوض معركة أخرى".

برشلونة رفع رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات