ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
العراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"بعد انتصاره على ريال مدريد.. رسميا - بيتيس يعلن رحيل مدربهبالفيديو – برشلونة يتعادل مع إيبار.. وميسي يعزز تصدره لسباق الحذاء الذهبي بهدفينزيدان: لم أكن لأشرك بيل حتى لو امتلكت تغييرا رابعاالأسطول الأمريكي الخامس: دول مجلس التعاون الخليجي بدأت دوريات أمنية في المياه الدوليةرئيس سريلانكا يتوعد بالقضاء على التهديد الإرهابي|صوروزير النفط الفنزويلي يقول إن اقتصاد بلاده ونفطها تحت الحصار الأمريكيأول سياسي من حزبه يدعو لعزله.. عضو بـ"الجمهوري": ترامب ارتكب من الأفعال ما يستوجب إقالتهمنع سفر عناصر الإخوان إلى الخارجآمر جديد لحرس المنشآت النفطيةتضارب في التصريحات بشأن وصول الأسلحة التركيةبحث اتفاقات التعاون الزراعي والسمكي مع إيطالياالغاء انتخابات المجلس البلدي بسبهاتداعيات هجوم زلةجمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامب

قبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجية

- كتب   -  
سباستيان كورتس و دونالد ترامب

قال المستشار النمساوي سباستيان كورتس قبيل زيارته إلى واشنطن الأسبوع المقبل، إن سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخارجية "ناجحة جدًا" جزئيًا .
وفي حوار مع صحيفة " برس إم زونتاج صنداي" النمساوية، قال رئيس الإئتلاف الحكومي مع حزب الحرية اليميني المتطرف إن ترامب تمكن من الضغط على الدول الأوروبية لزيادة إنفاقها العسكري.
وقال كورتس: "كانت الولايات المتحدة تطالب شركاءها في حلف شمال الأطلسي "ناتو" على مدى سنين بزيادة الإنفاق العسكري، بدون نجاح وتهديدات ترامب فقط هي التي أفلحت".
وأشاد المستشار أيضًا بتدخل ترامب لحل أزمة البرنامج النووي لكوريا الشمالي. وقال "إن ترامب انخرط في سياسة خارجية والتي إلى حد ما نشطة جدًا وناجحة جدًا" ومع ذلك ، أوضح كورتس أنه لا يتفق مع ترامب في العديد من القضايا، بما في ذلك التعريفات التجارية، والبرنامج النووي الإيراني وحماية المناخ".
ومن المقرر أن يصل كورتس إلى واشنطن يوم الثلاثاء المقبل، حيث من المقرر أن يلتقي خلال حفل عشاء مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، قبل أن يجتمع مع ترامب يوم الأربعاء.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات