ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

قبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجية

- كتب   -  
سباستيان كورتس و دونالد ترامب

قال المستشار النمساوي سباستيان كورتس قبيل زيارته إلى واشنطن الأسبوع المقبل، إن سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخارجية "ناجحة جدًا" جزئيًا .
وفي حوار مع صحيفة " برس إم زونتاج صنداي" النمساوية، قال رئيس الإئتلاف الحكومي مع حزب الحرية اليميني المتطرف إن ترامب تمكن من الضغط على الدول الأوروبية لزيادة إنفاقها العسكري.
وقال كورتس: "كانت الولايات المتحدة تطالب شركاءها في حلف شمال الأطلسي "ناتو" على مدى سنين بزيادة الإنفاق العسكري، بدون نجاح وتهديدات ترامب فقط هي التي أفلحت".
وأشاد المستشار أيضًا بتدخل ترامب لحل أزمة البرنامج النووي لكوريا الشمالي. وقال "إن ترامب انخرط في سياسة خارجية والتي إلى حد ما نشطة جدًا وناجحة جدًا" ومع ذلك ، أوضح كورتس أنه لا يتفق مع ترامب في العديد من القضايا، بما في ذلك التعريفات التجارية، والبرنامج النووي الإيراني وحماية المناخ".
ومن المقرر أن يصل كورتس إلى واشنطن يوم الثلاثاء المقبل، حيث من المقرر أن يلتقي خلال حفل عشاء مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، قبل أن يجتمع مع ترامب يوم الأربعاء.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات