ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

سيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهم

- كتب   -  
سيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهم
سيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهم

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد وزير الخارجية المفوض محمد سيالة، خلال لقائه وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي، أن حكومة الوفاق الوطني «تتابع حادث خطف التونسيين وتحرص على تأمين سلامتهم».

 

وقالت الخارجية التونسية على صفحتها الرسمية بـ«فيسبوك»، السبت، «إن وزير الخارجية الليبي استعرض الجهود التي تبذلها السلطات الليبية لإنهاء عملية احتجازهم».

ودعا وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي، السبت، إلى ضرورة التسريع بالإفراج عن المواطنين التونسيين الذين تعرضوا للخطف صباح الخميس 14 فبراير الجاري على مشارف مدينة الزاوية (45 كلم غرب طرابلس)، من قبل عناصر ليبية مسلحة.

 

كما تطرق الوزيران، اللذان التقيا على هامش مؤتمر مونيخ للأمن، إلى آخر تطورات المسار السياسي في ليبيا، بالإضافة إلى الاستحقاقات الثنائية المقبلة، ومنها بالخصوص اجتماع اللجنة العليا المشتركة التونسية – الليبية المزمع عقده خلال الفترة المقبلة في تونس.

التعليقات