ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
فوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشا

لافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطة

- كتب   -  
سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم السبت، إن روسيا منفتحة على إجراء مفاوضات لإنقاذ معاهدة القوى النووية المتوسطة المدى، ولكنها لم تتلق أي مقترحات لإجراء مشاورات حتى الآن.
وأضاف لافروف أمام الوفود المشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن السنوي، أن المحادثات يجب أن تشمل خلو غواصات الغرب من الأسلحة النووية.
كانت الولايات المتحدة أعلنت في مطلع الشهر الجاري، تعليق التزامها بمعاهدة القوى النووية المتوسطة المدى المبرمة عام 1987 مع روسيا، وإنها ستنسحب من المعاهدة التاريخية رسميا في غضون ستة أشهر، إذا لم تتوقف موسكو عن انتهاكها المزعوم للمعاهدة.
وتلزم المعاهدة الأطراف بتدمير الصواريخ الباليستية وصواريخ كروز التي يتم إطلاقها من البر، والتي يتراوح مداها بين 500 و5500 كيلومتر.
وأعقب الخطوة الامريكية إعلان موسكو، أنها ستنسحب من المعاهدة في غضون ستة أشهر في إطار رد متناسب على انسحاب الولايات المتحدة منها.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات