ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

لافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطة

- كتب   -  
سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم السبت، إن روسيا منفتحة على إجراء مفاوضات لإنقاذ معاهدة القوى النووية المتوسطة المدى، ولكنها لم تتلق أي مقترحات لإجراء مشاورات حتى الآن.
وأضاف لافروف أمام الوفود المشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن السنوي، أن المحادثات يجب أن تشمل خلو غواصات الغرب من الأسلحة النووية.
كانت الولايات المتحدة أعلنت في مطلع الشهر الجاري، تعليق التزامها بمعاهدة القوى النووية المتوسطة المدى المبرمة عام 1987 مع روسيا، وإنها ستنسحب من المعاهدة التاريخية رسميا في غضون ستة أشهر، إذا لم تتوقف موسكو عن انتهاكها المزعوم للمعاهدة.
وتلزم المعاهدة الأطراف بتدمير الصواريخ الباليستية وصواريخ كروز التي يتم إطلاقها من البر، والتي يتراوح مداها بين 500 و5500 كيلومتر.
وأعقب الخطوة الامريكية إعلان موسكو، أنها ستنسحب من المعاهدة في غضون ستة أشهر في إطار رد متناسب على انسحاب الولايات المتحدة منها.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات