ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامنايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنساالمسماري: مرتزقة تشاديون بقيادة الجضران هاجموا مطار تمنهنتمجلس الأمن يفشل للمرة الرابعة في إصدار قرار بشأن ليبياالرئاسة الفرنسية تنفي دعم المشير حفتر

فينجر: رفضت ريال مدريد مرارا

- كتب   -  
فينجر
قال أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق إنه رفض أكثر من مرة تدريب ريال مدريد لارتباطه بالفريق الإنجليزي الذي قاده على مدار 22 عاما.

وصرح الفرنسي عبر قناة بي.إن.سبورتس "رفضت ريال مدريد أكثر من مرة والآن علي القول إن الأمر انتهى بالنسبة لي".

وواصل "إذا سألت أي مدرب في العالم عن الأمر الكل سيقول نعم، إنه الفريق الأكبر في العالم".

واستمر "نظل دائما مرتبطين بقيمنا. كان الأمر في منتصف الطريق أثناء تأديتي لمهمتي. لقد أعدنا بناء الملعب (في أرسنال)، كان علينا رد المال، وعدت بالبقاء وأنا سعيد بقراري".

ورحل فينجر عن أرسنال في الصيف الماضي ولم يتول بعد مهمة فريق آخر.

وقالت تقارير إن المدرب البالغ عمره 69 عاما سيعود إلى التدريب قريبا جدا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات