ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعودي

فينجر: رفضت ريال مدريد مرارا

- كتب   -  
فينجر
قال أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق إنه رفض أكثر من مرة تدريب ريال مدريد لارتباطه بالفريق الإنجليزي الذي قاده على مدار 22 عاما.

وصرح الفرنسي عبر قناة بي.إن.سبورتس "رفضت ريال مدريد أكثر من مرة والآن علي القول إن الأمر انتهى بالنسبة لي".

وواصل "إذا سألت أي مدرب في العالم عن الأمر الكل سيقول نعم، إنه الفريق الأكبر في العالم".

واستمر "نظل دائما مرتبطين بقيمنا. كان الأمر في منتصف الطريق أثناء تأديتي لمهمتي. لقد أعدنا بناء الملعب (في أرسنال)، كان علينا رد المال، وعدت بالبقاء وأنا سعيد بقراري".

ورحل فينجر عن أرسنال في الصيف الماضي ولم يتول بعد مهمة فريق آخر.

وقالت تقارير إن المدرب البالغ عمره 69 عاما سيعود إلى التدريب قريبا جدا.

التعليقات