ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
الانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمسالعاهل السعودي يوافق على استضافة قوات أمريكية لرفع مستوى العمل المشترك في الدفاع عن أمن المنطقةصندوق النقد يوافق على صرف شريحة قرض بقيمة 25 مليون دولار لصالح بوركينا فاسو بموجب برنامج مدته ثلاثة أعوامشركة شحن بريطانية تؤكد: إيران أطلقت سراح الناقلة الثانية "مسدار" التي احتجزتها في مضيق هرمز

فينجر: رفضت ريال مدريد مرارا

- كتب   -  
فينجر
قال أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق إنه رفض أكثر من مرة تدريب ريال مدريد لارتباطه بالفريق الإنجليزي الذي قاده على مدار 22 عاما.

وصرح الفرنسي عبر قناة بي.إن.سبورتس "رفضت ريال مدريد أكثر من مرة والآن علي القول إن الأمر انتهى بالنسبة لي".

وواصل "إذا سألت أي مدرب في العالم عن الأمر الكل سيقول نعم، إنه الفريق الأكبر في العالم".

واستمر "نظل دائما مرتبطين بقيمنا. كان الأمر في منتصف الطريق أثناء تأديتي لمهمتي. لقد أعدنا بناء الملعب (في أرسنال)، كان علينا رد المال، وعدت بالبقاء وأنا سعيد بقراري".

ورحل فينجر عن أرسنال في الصيف الماضي ولم يتول بعد مهمة فريق آخر.

وقالت تقارير إن المدرب البالغ عمره 69 عاما سيعود إلى التدريب قريبا جدا.

التعليقات