ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
إغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمسالعاهل السعودي يوافق على استضافة قوات أمريكية لرفع مستوى العمل المشترك في الدفاع عن أمن المنطقةصندوق النقد يوافق على صرف شريحة قرض بقيمة 25 مليون دولار لصالح بوركينا فاسو بموجب برنامج مدته ثلاثة أعوامشركة شحن بريطانية تؤكد: إيران أطلقت سراح الناقلة الثانية "مسدار" التي احتجزتها في مضيق هرمزالرئيس الجزائري يغادر القاهرة بعد فوز منتخب بلاده بكأس أمم إفريقيا بعد زيارة لمصر استغرقت يومين

إبراهيموفيتش: انضمام رونالدو إلى واحد من أفضل الفرق في العالم لا يعد تحديا

- كتب   -  
رونالدو وإبراهيموفيتش
قال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي إن انضمام كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى يوفنتوس صفقة كبيرة للغاية وساهمت في مساعدة الدوري الإيطالي لكنه نفى أن يكون الانضمام إلى البيانكونيري بمثابة تحد للنجم البرتغالي.

وصرح إبراهيموفيتش لقناة DAZN الإلكترونية: "لم أقل إن انتقاله ليس رائعا، قلت إنه ليس تحديا، لا يوجد تحد في الانضمام إلى يوفنتوس، لا تحدي في الانضمام إلى واحد من أفضل الفرق في العالم".

وواصل "ربما يعتمد الأمر على ما تعنيه بالتحدي، بالنسبة لي التحدي هو الانضمام للفريق وأخذهم لأبعد ما يمكن الوصول إليه، هذا هو التحدي".

وتابع "على أي حال، إنها صفقة كبيرة للكرة الإيطالية لأنه بفضله بيتي الثاني الدوري الإيطالي قد نمى".

وأردف "الفائز بدوري الأبطال؟ تلك قصة مفتوحة، لا يوجد فريق أفضل من الجميع ومفضل للفوز، ربما يفوز بها واحد من أنديتي السابقة، باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد أو يوفنتوس أو برشلونة".

وأتم "لسوء الحظ إنتر ميلان خرج، وميلان لا يشارك، هناك 4 فرق أتمنى أن يفوز باللقب أحدها".

رونالدو صاحب الـ34 عاما انضم إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد خلال الصيف الماضي بمبلغ 117 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي مع الفريق الإيطالي حتى صيف 2022.

وشارك النجم البرتغالي خلال الموسم الجاري في 31 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 20 هدفا وصنع 11 آخرين.

التعليقات