ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

إبراهيموفيتش: انضمام رونالدو إلى واحد من أفضل الفرق في العالم لا يعد تحديا

- كتب   -  
رونالدو وإبراهيموفيتش
قال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي إن انضمام كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى يوفنتوس صفقة كبيرة للغاية وساهمت في مساعدة الدوري الإيطالي لكنه نفى أن يكون الانضمام إلى البيانكونيري بمثابة تحد للنجم البرتغالي.

وصرح إبراهيموفيتش لقناة DAZN الإلكترونية: "لم أقل إن انتقاله ليس رائعا، قلت إنه ليس تحديا، لا يوجد تحد في الانضمام إلى يوفنتوس، لا تحدي في الانضمام إلى واحد من أفضل الفرق في العالم".

وواصل "ربما يعتمد الأمر على ما تعنيه بالتحدي، بالنسبة لي التحدي هو الانضمام للفريق وأخذهم لأبعد ما يمكن الوصول إليه، هذا هو التحدي".

وتابع "على أي حال، إنها صفقة كبيرة للكرة الإيطالية لأنه بفضله بيتي الثاني الدوري الإيطالي قد نمى".

وأردف "الفائز بدوري الأبطال؟ تلك قصة مفتوحة، لا يوجد فريق أفضل من الجميع ومفضل للفوز، ربما يفوز بها واحد من أنديتي السابقة، باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد أو يوفنتوس أو برشلونة".

وأتم "لسوء الحظ إنتر ميلان خرج، وميلان لا يشارك، هناك 4 فرق أتمنى أن يفوز باللقب أحدها".

رونالدو صاحب الـ34 عاما انضم إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد خلال الصيف الماضي بمبلغ 117 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي مع الفريق الإيطالي حتى صيف 2022.

وشارك النجم البرتغالي خلال الموسم الجاري في 31 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 20 هدفا وصنع 11 آخرين.

التعليقات