ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامنايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنساالمسماري: مرتزقة تشاديون بقيادة الجضران هاجموا مطار تمنهنتمجلس الأمن يفشل للمرة الرابعة في إصدار قرار بشأن ليبياالرئاسة الفرنسية تنفي دعم المشير حفتر

إبراهيموفيتش: انضمام رونالدو إلى واحد من أفضل الفرق في العالم لا يعد تحديا

- كتب   -  
رونالدو وإبراهيموفيتش
قال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي إن انضمام كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى يوفنتوس صفقة كبيرة للغاية وساهمت في مساعدة الدوري الإيطالي لكنه نفى أن يكون الانضمام إلى البيانكونيري بمثابة تحد للنجم البرتغالي.

وصرح إبراهيموفيتش لقناة DAZN الإلكترونية: "لم أقل إن انتقاله ليس رائعا، قلت إنه ليس تحديا، لا يوجد تحد في الانضمام إلى يوفنتوس، لا تحدي في الانضمام إلى واحد من أفضل الفرق في العالم".

وواصل "ربما يعتمد الأمر على ما تعنيه بالتحدي، بالنسبة لي التحدي هو الانضمام للفريق وأخذهم لأبعد ما يمكن الوصول إليه، هذا هو التحدي".

وتابع "على أي حال، إنها صفقة كبيرة للكرة الإيطالية لأنه بفضله بيتي الثاني الدوري الإيطالي قد نمى".

وأردف "الفائز بدوري الأبطال؟ تلك قصة مفتوحة، لا يوجد فريق أفضل من الجميع ومفضل للفوز، ربما يفوز بها واحد من أنديتي السابقة، باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد أو يوفنتوس أو برشلونة".

وأتم "لسوء الحظ إنتر ميلان خرج، وميلان لا يشارك، هناك 4 فرق أتمنى أن يفوز باللقب أحدها".

رونالدو صاحب الـ34 عاما انضم إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد خلال الصيف الماضي بمبلغ 117 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي مع الفريق الإيطالي حتى صيف 2022.

وشارك النجم البرتغالي خلال الموسم الجاري في 31 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 20 هدفا وصنع 11 آخرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات