ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
إغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمسالعاهل السعودي يوافق على استضافة قوات أمريكية لرفع مستوى العمل المشترك في الدفاع عن أمن المنطقةصندوق النقد يوافق على صرف شريحة قرض بقيمة 25 مليون دولار لصالح بوركينا فاسو بموجب برنامج مدته ثلاثة أعوامشركة شحن بريطانية تؤكد: إيران أطلقت سراح الناقلة الثانية "مسدار" التي احتجزتها في مضيق هرمزالرئيس الجزائري يغادر القاهرة بعد فوز منتخب بلاده بكأس أمم إفريقيا بعد زيارة لمصر استغرقت يومين

أليسون يتحدث عن تأثير جماهير أنفيلد في المنافسة على الدوري

- كتب   -  
جمهور ليفربول
يعتقد أليسون بيكر حارس ليفربول أن جماهير ملعب أنفيلد يمكنها أن تحدث الفارق الكبير خلال فترة ضغط المباريات المقبلة.

يستقبل ليفربول منافسه بايرن ميونيخ الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قبل الخروج لملاقاة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وقال أليسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "من الصعب اللعب ضد ليفربول. جودة الفريق مذهلة. اللاعب الـ12 خارج الملعب هو الجماهير. في العام الماضي أتذكر أجواء نصف نهائي دوري الأبطال. كانت لا تصدق".

وأضاف "أحب اللعب أمام هذه الجماهير وهم يشجعون. هذا يعطيني الحافز، لكن هناك شيء مختلف. عندما انضممت إلى ليفربول كنت أرغب قبلها في المجيء إلى هنا. بالتأكيد تجربتي مع روما أمام ليفربول كانت مؤثرة على قراري".

وشهد أليسون مدى قوة ليفربول على ملعب أنفيلد خلال إقصاء روما في نصف نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال، فقد استقبل 5 أهداف من الريدز.

وواصل "نحن اللاعبون نريد الفريق الذي يريدنا، فريق ذو خبرة معه مدرب جيد وجماهير عظيمة. أعتقد أنه في ليفربول، يكون لديك أكبر جماهير حول العالم".

وخرج أليسون بشباك نظيفة في 14 مباراة من أصل 26 في الدوري الإنجليزي، كان آخرها أمام بورنموث بثلاثية نظيفة يوم السبت الماضي.

وأوضح البرازيلي الدولي "نحن متحمسون للمنافسة على اللقب. نحن نركز جيداً على هذا. نحن نقوم بذلك من أجل الجماهير والمدرب ومن أجلنا جميعاً. هذا الفريق مختلف".

وأتم "اعتقد أنه يمكننا القيام بشيء خاص هنا، لكننا نحتاج إلى وضع أقدامنا على الأرض أكثر ومواصلة العمل. الجماهير جزء كبير من هذا الفريق. لا يمكنهم اللعب، ولكن يمكنهم تحريكنا ودفعنا للقيام بما هو أكثر على أرض الملعب".

التعليقات