ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
الانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمسالعاهل السعودي يوافق على استضافة قوات أمريكية لرفع مستوى العمل المشترك في الدفاع عن أمن المنطقةصندوق النقد يوافق على صرف شريحة قرض بقيمة 25 مليون دولار لصالح بوركينا فاسو بموجب برنامج مدته ثلاثة أعوامشركة شحن بريطانية تؤكد: إيران أطلقت سراح الناقلة الثانية "مسدار" التي احتجزتها في مضيق هرمز

حالة الطقس اليوم الخميس

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الخميس
حالة الطقس اليوم الخميس

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، سقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال، قال إنها ستكون جيدة على مناطق الشمال الشرقى مع رياح نشطة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

رأس جدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
سقوط أمطار متفرقة صباح اليوم على المنطقة الممتدة من الخمس إلى سرت وتكون جيدة على سرت تصحبها خلايا من السحب الرعدية.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية نشطة السرعة خاصة على المناطق الساحلية، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين (12– 16) ولا تتجاوز (10) مْ على المرتفعات الجبلية.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مرادة:
سقوط أمطار متوسطة إلى جيدة تصحبها خلايا من السحب الرعدية وحبات البرد أحيانًا، تكون غزيرة على بعض المناطق مما تسبب فى جريان بعض الأودية المحلية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين (09– 15)مْ.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحماد:
السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على مناطق الجفرة مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط اليوم على الحمادة ومناطق الجفرة مما قد نسبب في إثارة الأتربة والرمال. وتتراوح درجات الحرارة القصو بين (13-16) مْ.

الكفرة - السرسر- تازربو :
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مما قد نسبب في إثارة الأتربة والرمال. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (14- 17)مْ.

التعليقات