ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركاب

حالة الطقس اليوم الخميس

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الخميس
حالة الطقس اليوم الخميس

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، سقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال، قال إنها ستكون جيدة على مناطق الشمال الشرقى مع رياح نشطة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

رأس جدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
سقوط أمطار متفرقة صباح اليوم على المنطقة الممتدة من الخمس إلى سرت وتكون جيدة على سرت تصحبها خلايا من السحب الرعدية.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية نشطة السرعة خاصة على المناطق الساحلية، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين (12– 16) ولا تتجاوز (10) مْ على المرتفعات الجبلية.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مرادة:
سقوط أمطار متوسطة إلى جيدة تصحبها خلايا من السحب الرعدية وحبات البرد أحيانًا، تكون غزيرة على بعض المناطق مما تسبب فى جريان بعض الأودية المحلية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين (09– 15)مْ.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحماد:
السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على مناطق الجفرة مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط اليوم على الحمادة ومناطق الجفرة مما قد نسبب في إثارة الأتربة والرمال. وتتراوح درجات الحرارة القصو بين (13-16) مْ.

الكفرة - السرسر- تازربو :
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مما قد نسبب في إثارة الأتربة والرمال. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (14- 17)مْ.

التعليقات