ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامنايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنساالمسماري: مرتزقة تشاديون بقيادة الجضران هاجموا مطار تمنهنتمجلس الأمن يفشل للمرة الرابعة في إصدار قرار بشأن ليبياالرئاسة الفرنسية تنفي دعم المشير حفتر

حالة الطقس اليوم الخميس

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الخميس
حالة الطقس اليوم الخميس

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، سقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال، قال إنها ستكون جيدة على مناطق الشمال الشرقى مع رياح نشطة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

رأس جدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
سقوط أمطار متفرقة صباح اليوم على المنطقة الممتدة من الخمس إلى سرت وتكون جيدة على سرت تصحبها خلايا من السحب الرعدية.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية نشطة السرعة خاصة على المناطق الساحلية، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين (12– 16) ولا تتجاوز (10) مْ على المرتفعات الجبلية.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مرادة:
سقوط أمطار متوسطة إلى جيدة تصحبها خلايا من السحب الرعدية وحبات البرد أحيانًا، تكون غزيرة على بعض المناطق مما تسبب فى جريان بعض الأودية المحلية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين (09– 15)مْ.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحماد:
السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على مناطق الجفرة مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط اليوم على الحمادة ومناطق الجفرة مما قد نسبب في إثارة الأتربة والرمال. وتتراوح درجات الحرارة القصو بين (13-16) مْ.

الكفرة - السرسر- تازربو :
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مما قد نسبب في إثارة الأتربة والرمال. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (14- 17)مْ.

التعليقات