ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

اليوم.. القمة الثلاثية بموسكو لبحث تشكيل لجنة دستورية سورية والوضع بعد الانسحاب الأمريكي

- كتب   -  
فلاديمير بوتين

يستضيف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الرئيسين التركي رجب طيب إردوغان والإيراني حسن روحاني ، اليوم الخميس، لوضع خطط بشأن سوريا عقب الإعلان عن انسحاب القوات الأمريكية من البلاد.
وجاء في بيان للكرملين أن القمة الثلاثية ستنظر في "مزيد من الخطوات المشتركة سعيا لتسوية على المدى البعيد" في سوريا.
وقال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي فيرشينين الأسبوع الماضي في تعليقات نقلتها وكالة الأنباء الروسية (تاس) إنه من المتوقع أن يكون تركيز القمة على "سبل منع زعزعة الاستقرار والفوضى والحفاظ على السيطرة على الوضع إذا غادرت القوات الأمريكية البلاد".
واجتمعت روسيا وإيران وتركيا مؤخرا لدعم وقف هش لإطلاق النار في محاولة لاستعادة السلام بعد أعوام من الدمار الناتج عن الحرب.
وقال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن الرؤساء الثلاثة سيبحثون تشكيل لجنة دستورية سوريا، بحسب وسائل إعلام رسمية. وذكر مكتب إردوغان أن الرؤساء يسعون إلى "حل دائم" للأزمة السورية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات