ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامنايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنساالمسماري: مرتزقة تشاديون بقيادة الجضران هاجموا مطار تمنهنتمجلس الأمن يفشل للمرة الرابعة في إصدار قرار بشأن ليبياالرئاسة الفرنسية تنفي دعم المشير حفتر

اليوم.. القمة الثلاثية بموسكو لبحث تشكيل لجنة دستورية سورية والوضع بعد الانسحاب الأمريكي

- كتب   -  
فلاديمير بوتين

يستضيف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الرئيسين التركي رجب طيب إردوغان والإيراني حسن روحاني ، اليوم الخميس، لوضع خطط بشأن سوريا عقب الإعلان عن انسحاب القوات الأمريكية من البلاد.
وجاء في بيان للكرملين أن القمة الثلاثية ستنظر في "مزيد من الخطوات المشتركة سعيا لتسوية على المدى البعيد" في سوريا.
وقال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي فيرشينين الأسبوع الماضي في تعليقات نقلتها وكالة الأنباء الروسية (تاس) إنه من المتوقع أن يكون تركيز القمة على "سبل منع زعزعة الاستقرار والفوضى والحفاظ على السيطرة على الوضع إذا غادرت القوات الأمريكية البلاد".
واجتمعت روسيا وإيران وتركيا مؤخرا لدعم وقف هش لإطلاق النار في محاولة لاستعادة السلام بعد أعوام من الدمار الناتج عن الحرب.
وقال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن الرؤساء الثلاثة سيبحثون تشكيل لجنة دستورية سوريا، بحسب وسائل إعلام رسمية. وذكر مكتب إردوغان أن الرؤساء يسعون إلى "حل دائم" للأزمة السورية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات