ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
أجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامن

ربط ثلاث آبار جديدة بحقل السرير

- كتب   -  
ربط ثلاث آبار جديدة بحقل السرير
ربط ثلاث آبار جديدة بحقل السرير

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس لجنة الإدارة "المكلف" بشركة  الخليج العربي للنفط أشرف محمد العبار، أن الشركة تمكنت من ربط ثلاث آبار جديدة بحقل السرير النفطي.

وقال العبار في تصريح صحفي أمس الأربعاء، الشركة قد قامت بربط عدد ثلاث آبار جديدة على الإنتاج بحقل السرير النفطي وبمعدل إنتاج يوم يقدر بـ 3300 برميل من النفط الخام وذلك فى إطار سعي الشركة لزيادة القدرة الإنتاجية وربط الآبار المحفورة فى أسرع وقت للمحافظة على الإنتاج وزيادته . .

وبين مدير إدارة هندسة الإنتاج بالشركة محمد القاضي، أن منسقة هندسة الإنتاج بحقل السرير النفطي قامت يوم 2019/02/11 بتشغيل بئرين من الآبار التي استكملت حديثاً ووضعها على الإنتاج بمعدل إنتاج يومي للبئرين مقدراه 2600 برميل من النفط الخام يومياً بالمجمع الثاني بحقل السرير النفطي.

التعليقات