ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
ضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركانتخاب زعيم الحزب الديمقراطي السلوفيني رئيسا للوزراءمطالب العفو الدولية من الأطراف الليبية المجتمعة في جنيفصالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتيأسباب تعليق مشاركة نواب طرابلس في الحوار السياسي بجنيفإسقاط طائرة تركية مسيرة بمحيط سوق الخميس جنوب طرابلسخسائر إقفال المنشآت النفطية منذ 18 ينايرالخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنال

ربط ثلاث آبار جديدة بحقل السرير

- كتب   -  
ربط ثلاث آبار جديدة بحقل السرير
ربط ثلاث آبار جديدة بحقل السرير

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس لجنة الإدارة "المكلف" بشركة  الخليج العربي للنفط أشرف محمد العبار، أن الشركة تمكنت من ربط ثلاث آبار جديدة بحقل السرير النفطي.

وقال العبار في تصريح صحفي أمس الأربعاء، الشركة قد قامت بربط عدد ثلاث آبار جديدة على الإنتاج بحقل السرير النفطي وبمعدل إنتاج يوم يقدر بـ 3300 برميل من النفط الخام وذلك فى إطار سعي الشركة لزيادة القدرة الإنتاجية وربط الآبار المحفورة فى أسرع وقت للمحافظة على الإنتاج وزيادته . .

وبين مدير إدارة هندسة الإنتاج بالشركة محمد القاضي، أن منسقة هندسة الإنتاج بحقل السرير النفطي قامت يوم 2019/02/11 بتشغيل بئرين من الآبار التي استكملت حديثاً ووضعها على الإنتاج بمعدل إنتاج يومي للبئرين مقدراه 2600 برميل من النفط الخام يومياً بالمجمع الثاني بحقل السرير النفطي.

التعليقات