ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
أجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامن

القبض على أحد مهربي البشر في أجدابيا

- كتب   -  
القبض على أحد مهربي البشر في أجدابيا
القبض على أحد مهربي البشر في أجدابيا

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكنت عناصر قسم البحث الجنائي في أجدابيا، الأربعاء، من إلقاء القبض على شخص يقوم بخطف الأجانب وابتزاز ذويهم للحصول على أموال نظير إطلاقهم.

وقال رئيس وحدة التحقيق بالقسم، الرائد المهندس فتحي عبدالله السعيطي إن المتهم أُلقي القبض عليه «بناءً على أقوال أحد أقارب المحتجزين السودانيين لديه بعد أن أكد أنه أُرغم على دفع مبلغ مالي قدره 3500 دينار على كل فرد من الأشخاص الستة المخطوفين نظير إطلاقهم»

وأضاف السعيطي أن عملية القبض جاءت «بعد التنسيق مع المشتكي السوداني الذي يقيم في مدينة بنغازي على تحويل القيمة المالية المطلوبة للشخص الذي يحتجز الأشخاض السودانيين وهو ليبي الجنسية من مدينة أجدابيا يدعى (ع. ج. ب. ح) وجرى ضبطه بعد إعداد كمين محكم والإطاحة به».

وأكد رئيس وحدة التحقيق بقسم البحث الجنائي في أجدابيا ، الرائد فتحي السعيطي، فتح محضر بالواقعة وحجز المتهم إلى حين انتهاء الإجراءات القانونية واستكمال التحقيقات اللازمة في القضية مع المتهم.

التعليقات