ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
حرق بوابة الــ 60 التابعة لقوات القيادة العامة شرقي سرتحالة الطقس اليوم السبتالافراج الصحي عن البغدادي المحموديالانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمس

القبض على أحد مهربي البشر في أجدابيا

- كتب   -  
القبض على أحد مهربي البشر في أجدابيا
القبض على أحد مهربي البشر في أجدابيا

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكنت عناصر قسم البحث الجنائي في أجدابيا، الأربعاء، من إلقاء القبض على شخص يقوم بخطف الأجانب وابتزاز ذويهم للحصول على أموال نظير إطلاقهم.

وقال رئيس وحدة التحقيق بالقسم، الرائد المهندس فتحي عبدالله السعيطي إن المتهم أُلقي القبض عليه «بناءً على أقوال أحد أقارب المحتجزين السودانيين لديه بعد أن أكد أنه أُرغم على دفع مبلغ مالي قدره 3500 دينار على كل فرد من الأشخاص الستة المخطوفين نظير إطلاقهم»

وأضاف السعيطي أن عملية القبض جاءت «بعد التنسيق مع المشتكي السوداني الذي يقيم في مدينة بنغازي على تحويل القيمة المالية المطلوبة للشخص الذي يحتجز الأشخاض السودانيين وهو ليبي الجنسية من مدينة أجدابيا يدعى (ع. ج. ب. ح) وجرى ضبطه بعد إعداد كمين محكم والإطاحة به».

وأكد رئيس وحدة التحقيق بقسم البحث الجنائي في أجدابيا ، الرائد فتحي السعيطي، فتح محضر بالواقعة وحجز المتهم إلى حين انتهاء الإجراءات القانونية واستكمال التحقيقات اللازمة في القضية مع المتهم.

التعليقات