ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
اتفاقيات مقاومة الفساد وتبييض الأموال مع دول الجوار.. أين نحن من ترتيب الأولويات؟صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسر

القبض على أحد مهربي البشر في أجدابيا

- كتب   -  
القبض على أحد مهربي البشر في أجدابيا
القبض على أحد مهربي البشر في أجدابيا

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكنت عناصر قسم البحث الجنائي في أجدابيا، الأربعاء، من إلقاء القبض على شخص يقوم بخطف الأجانب وابتزاز ذويهم للحصول على أموال نظير إطلاقهم.

وقال رئيس وحدة التحقيق بالقسم، الرائد المهندس فتحي عبدالله السعيطي إن المتهم أُلقي القبض عليه «بناءً على أقوال أحد أقارب المحتجزين السودانيين لديه بعد أن أكد أنه أُرغم على دفع مبلغ مالي قدره 3500 دينار على كل فرد من الأشخاص الستة المخطوفين نظير إطلاقهم»

وأضاف السعيطي أن عملية القبض جاءت «بعد التنسيق مع المشتكي السوداني الذي يقيم في مدينة بنغازي على تحويل القيمة المالية المطلوبة للشخص الذي يحتجز الأشخاض السودانيين وهو ليبي الجنسية من مدينة أجدابيا يدعى (ع. ج. ب. ح) وجرى ضبطه بعد إعداد كمين محكم والإطاحة به».

وأكد رئيس وحدة التحقيق بقسم البحث الجنائي في أجدابيا ، الرائد فتحي السعيطي، فتح محضر بالواقعة وحجز المتهم إلى حين انتهاء الإجراءات القانونية واستكمال التحقيقات اللازمة في القضية مع المتهم.

التعليقات