ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
اتفاقيات مقاومة الفساد وتبييض الأموال مع دول الجوار.. أين نحن من ترتيب الأولويات؟صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسر

المسماري يعلن انتهاء العملية العسكرية في درنة

- كتب   -  
المسماري يعلن انتهاء العملية العسكرية في درنة
المسماري يعلن انتهاء العملية العسكرية في درنة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق الرسمي باسم القيادة العامة، العميد أحمد المسماري، انتهاء العملية العسكرية في مدينة درنة.

وطالب المسماري في كلمة متلفزة من مطار سبها، الأربعاء، «سكان درنة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية للقضاء على الخلايا النائمة».

يذكر أن مصدرًا محليًّا، أكد القبض على رشيد عبدالله المسؤول العسكري بـ«مجلس شورى مجاهدي درنة» في المدينة القديمة بدرنة، بالإضافة إلى أكثر من 45 شخصًا بينهم نساء وأطفال.

وقال المصدر لـ«بوابة الوسط»، الثلاثاء، «إن رشيد عبدالله، الملقب بحفص الموريتاني سلم نفسه بعد محاصرته من قبل الكتيبة 210 في منزل بحي المدينة القديمة».

كما جرى القبض على عناصر أخرى من «مجلس شورى مجاهدي درنة» وهم وليد جمعة الشعلالي ومحمد عبد النبي الخرم وصالح التاجوري.

وأعلن الهلال الأحمر الليبي، فرع درنة، قيام فريقه بانتشال 35 جثة من المدينة القديمة، أمس الثلاثاء، دون أن يذكر أية تفاصيل حول هوية أصحاب الجثث.

وأضاف المكتب الإعلامي للهلال الأحمر أن «عملية الانتشال جاءت بعد ورود بلاغ من قبل الجهات الموجودة في تلك المنطقة».

وأوضح أنه جرى «تسليم الجثث إلى جهات الاختصاص لاستكمال باقي الإجراءات، ليتم بعدها دفنها عن طريق شباب الكشاف والمرشدات درنة».

التعليقات