ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

دريسدن الألمانية تحيي ذكرى قصف المدينة خلال الحرب العالمية

- كتب   -  
قصف مدينة دريسدن الألمانية

شكل آلاف الأشخاص سلسلة بشرية في دريسدن الألمانية، في وقت متأخر اليوم الأربعاء، لإحياء الذكرى الـ74 لقصف الحلفاء لها، والذي أسفر عن تدميرها خلال الحرب العالمية الثانية.
وأكد مسئولو المدينة، أن 11500 شخص شكلوا جزءًا من السلسلة التي تستهدف الظهور كرمز للسلام والمصالحة وأصبحت تقليدًا سنويًا.
وشارك ميشائيل كريتشمر رئيس وزراء ولاية ساكسونيا، التي توجد بها مدينة دريسدن، ونائبه مارتن دوليج في فعالية إحياء ذكرى القصف.
ووقع القصف بين يومي 13 و15 فبراير 1945، حيث أسقطت القاذفات البريطانية والأمريكية قنابل وعبوات حارقة تزن أكثر من 3900 طن على المدينة. تم تدمير معظم منطقة وسط المدينة ولقي أكثر من 25 ألف شخص حتفهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات