ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
إغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمسالعاهل السعودي يوافق على استضافة قوات أمريكية لرفع مستوى العمل المشترك في الدفاع عن أمن المنطقةصندوق النقد يوافق على صرف شريحة قرض بقيمة 25 مليون دولار لصالح بوركينا فاسو بموجب برنامج مدته ثلاثة أعوامشركة شحن بريطانية تؤكد: إيران أطلقت سراح الناقلة الثانية "مسدار" التي احتجزتها في مضيق هرمزالرئيس الجزائري يغادر القاهرة بعد فوز منتخب بلاده بكأس أمم إفريقيا بعد زيارة لمصر استغرقت يومين

دريسدن الألمانية تحيي ذكرى قصف المدينة خلال الحرب العالمية

- كتب   -  
قصف مدينة دريسدن الألمانية

شكل آلاف الأشخاص سلسلة بشرية في دريسدن الألمانية، في وقت متأخر اليوم الأربعاء، لإحياء الذكرى الـ74 لقصف الحلفاء لها، والذي أسفر عن تدميرها خلال الحرب العالمية الثانية.
وأكد مسئولو المدينة، أن 11500 شخص شكلوا جزءًا من السلسلة التي تستهدف الظهور كرمز للسلام والمصالحة وأصبحت تقليدًا سنويًا.
وشارك ميشائيل كريتشمر رئيس وزراء ولاية ساكسونيا، التي توجد بها مدينة دريسدن، ونائبه مارتن دوليج في فعالية إحياء ذكرى القصف.
ووقع القصف بين يومي 13 و15 فبراير 1945، حيث أسقطت القاذفات البريطانية والأمريكية قنابل وعبوات حارقة تزن أكثر من 3900 طن على المدينة. تم تدمير معظم منطقة وسط المدينة ولقي أكثر من 25 ألف شخص حتفهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات