ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامنايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنساالمسماري: مرتزقة تشاديون بقيادة الجضران هاجموا مطار تمنهنتمجلس الأمن يفشل للمرة الرابعة في إصدار قرار بشأن ليبياالرئاسة الفرنسية تنفي دعم المشير حفتر

دريسدن الألمانية تحيي ذكرى قصف المدينة خلال الحرب العالمية

- كتب   -  
قصف مدينة دريسدن الألمانية

شكل آلاف الأشخاص سلسلة بشرية في دريسدن الألمانية، في وقت متأخر اليوم الأربعاء، لإحياء الذكرى الـ74 لقصف الحلفاء لها، والذي أسفر عن تدميرها خلال الحرب العالمية الثانية.
وأكد مسئولو المدينة، أن 11500 شخص شكلوا جزءًا من السلسلة التي تستهدف الظهور كرمز للسلام والمصالحة وأصبحت تقليدًا سنويًا.
وشارك ميشائيل كريتشمر رئيس وزراء ولاية ساكسونيا، التي توجد بها مدينة دريسدن، ونائبه مارتن دوليج في فعالية إحياء ذكرى القصف.
ووقع القصف بين يومي 13 و15 فبراير 1945، حيث أسقطت القاذفات البريطانية والأمريكية قنابل وعبوات حارقة تزن أكثر من 3900 طن على المدينة. تم تدمير معظم منطقة وسط المدينة ولقي أكثر من 25 ألف شخص حتفهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات