ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامنايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنساالمسماري: مرتزقة تشاديون بقيادة الجضران هاجموا مطار تمنهنتمجلس الأمن يفشل للمرة الرابعة في إصدار قرار بشأن ليبياالرئاسة الفرنسية تنفي دعم المشير حفتر

الاتحاد الأوروبي يدعو بريطانيا إلى طرح أفكار جديدة بشأن "بريكست"

- كتب   -  
دونالد توسك

دعا رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك، بريطانيا، اليوم الأربعاء، إلى طرح أفكار جديدة بشأن خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، وذلك قبيل جولة تالية من التصويت في لندن حول سياسة الخروج.
وغرد توسك على موقع "تويتر" مساء اليوم قائلاً، إن عدم وجود أخبار لا يعني دائمًا أن هناك أخبارًا جيدة.
وأضاف توسك أن الدول الـ27 المتبقية في الاتحاد الأوروبي "تنتظر مقترحات محددة وواقعية من لندن حول كيفية كسر الحصار بشأن بريكست".
ويصوت البرلمان البريطاني غدًا الخميس حول الطريقة التي ستمضي بها البلاد قدمًا بشأن الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.
من جانبها، دعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى مزيد من الوقت لإجراء مفاوضات أخرى مع التكتل وأعلنت أن المرحلة الحالية حرجة. وفي أعقاب زيارة قامت بها ماي إلى بروكسل الأسبوع الماضي، أعرب توسك عن خيبة أمله حيال عدم تقديم رئيسة الوزراء البريطانية مبادرات جديدة من أجل التوصل لحل. ومن المقرر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في التاسع والعشرين من مارس المقبل.

التعليقات