ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
الانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمسالعاهل السعودي يوافق على استضافة قوات أمريكية لرفع مستوى العمل المشترك في الدفاع عن أمن المنطقةصندوق النقد يوافق على صرف شريحة قرض بقيمة 25 مليون دولار لصالح بوركينا فاسو بموجب برنامج مدته ثلاثة أعوامشركة شحن بريطانية تؤكد: إيران أطلقت سراح الناقلة الثانية "مسدار" التي احتجزتها في مضيق هرمز

الاتحاد الأوروبي يدعو بريطانيا إلى طرح أفكار جديدة بشأن "بريكست"

- كتب   -  
دونالد توسك

دعا رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك، بريطانيا، اليوم الأربعاء، إلى طرح أفكار جديدة بشأن خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، وذلك قبيل جولة تالية من التصويت في لندن حول سياسة الخروج.
وغرد توسك على موقع "تويتر" مساء اليوم قائلاً، إن عدم وجود أخبار لا يعني دائمًا أن هناك أخبارًا جيدة.
وأضاف توسك أن الدول الـ27 المتبقية في الاتحاد الأوروبي "تنتظر مقترحات محددة وواقعية من لندن حول كيفية كسر الحصار بشأن بريكست".
ويصوت البرلمان البريطاني غدًا الخميس حول الطريقة التي ستمضي بها البلاد قدمًا بشأن الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.
من جانبها، دعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى مزيد من الوقت لإجراء مفاوضات أخرى مع التكتل وأعلنت أن المرحلة الحالية حرجة. وفي أعقاب زيارة قامت بها ماي إلى بروكسل الأسبوع الماضي، أعرب توسك عن خيبة أمله حيال عدم تقديم رئيسة الوزراء البريطانية مبادرات جديدة من أجل التوصل لحل. ومن المقرر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في التاسع والعشرين من مارس المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات