ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعودي

الاتحاد الأوروبي يدعو بريطانيا إلى طرح أفكار جديدة بشأن "بريكست"

- كتب   -  
دونالد توسك

دعا رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك، بريطانيا، اليوم الأربعاء، إلى طرح أفكار جديدة بشأن خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، وذلك قبيل جولة تالية من التصويت في لندن حول سياسة الخروج.
وغرد توسك على موقع "تويتر" مساء اليوم قائلاً، إن عدم وجود أخبار لا يعني دائمًا أن هناك أخبارًا جيدة.
وأضاف توسك أن الدول الـ27 المتبقية في الاتحاد الأوروبي "تنتظر مقترحات محددة وواقعية من لندن حول كيفية كسر الحصار بشأن بريكست".
ويصوت البرلمان البريطاني غدًا الخميس حول الطريقة التي ستمضي بها البلاد قدمًا بشأن الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.
من جانبها، دعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى مزيد من الوقت لإجراء مفاوضات أخرى مع التكتل وأعلنت أن المرحلة الحالية حرجة. وفي أعقاب زيارة قامت بها ماي إلى بروكسل الأسبوع الماضي، أعرب توسك عن خيبة أمله حيال عدم تقديم رئيسة الوزراء البريطانية مبادرات جديدة من أجل التوصل لحل. ومن المقرر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في التاسع والعشرين من مارس المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات