ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
حرق بوابة الــ 60 التابعة لقوات القيادة العامة شرقي سرتحالة الطقس اليوم السبتالافراج الصحي عن البغدادي المحموديالانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمس

محكمة نيجيرية تطالب بالقبض على قاض قبل الانتخابات بأيام

- كتب   -  
محمدوبوهاري

أمرت محكمة قواعد السلوك النيجيرية، اليوم الأربعاء، بالقبض على رئيس المحكمة العليا بالبلاد، الموقوف عن العمل بعد عدم مثوله أمام المحكمة للمرة الرابعة.
ومن المقرر أن يواجه رئيس المحكمة العليا والتر أنوجين، اليوم الأربعاء، ستة اتهامات تتعلق بإقرار ذمة مالية مزيف، قبل بضعة أيام على إجراء الانتخابات الرئاسية في 16 فبراير.
وأمر دانلادي عمر، رئيس محكمة قواعد السلوك، الشرطة وقوات الأمن باحضار أنوجين إلى المحكمة، يوم 15 فبراير، حسبما ذكرت قنوات التلفزيون المحلية.
من جهة أخرى ، يطعن أنوجين على الولاية القضائية لمحكمة قواعد السلوك في هذه المسألة.
وأوقف الرئيس محمدو بوهاري، الذي يسعى للفوز بولاية ثانية في منصبه، رئيس المحكمة العليا عن عمله الشهر الماضي، في انتظار قرار المحكمة. وانتقدت المعارضة والمحامون وجماعات المجتمع المدني، هذه الخطوة واتهموا بوهاري بالتدخل في القضاء قبيل الانتخابات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات