ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
اتفاقيات مقاومة الفساد وتبييض الأموال مع دول الجوار.. أين نحن من ترتيب الأولويات؟صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسر

محكمة نيجيرية تطالب بالقبض على قاض قبل الانتخابات بأيام

- كتب   -  
محمدوبوهاري

أمرت محكمة قواعد السلوك النيجيرية، اليوم الأربعاء، بالقبض على رئيس المحكمة العليا بالبلاد، الموقوف عن العمل بعد عدم مثوله أمام المحكمة للمرة الرابعة.
ومن المقرر أن يواجه رئيس المحكمة العليا والتر أنوجين، اليوم الأربعاء، ستة اتهامات تتعلق بإقرار ذمة مالية مزيف، قبل بضعة أيام على إجراء الانتخابات الرئاسية في 16 فبراير.
وأمر دانلادي عمر، رئيس محكمة قواعد السلوك، الشرطة وقوات الأمن باحضار أنوجين إلى المحكمة، يوم 15 فبراير، حسبما ذكرت قنوات التلفزيون المحلية.
من جهة أخرى ، يطعن أنوجين على الولاية القضائية لمحكمة قواعد السلوك في هذه المسألة.
وأوقف الرئيس محمدو بوهاري، الذي يسعى للفوز بولاية ثانية في منصبه، رئيس المحكمة العليا عن عمله الشهر الماضي، في انتظار قرار المحكمة. وانتقدت المعارضة والمحامون وجماعات المجتمع المدني، هذه الخطوة واتهموا بوهاري بالتدخل في القضاء قبيل الانتخابات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات