ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

تقرير – إصابة جاريث بيل وشكوك حول لحاقه بمباراة أياكس

- كتب   -  
جاريث بيل - ريال مدريد - أتليتكو مدريد
تعرض جاريث بيل جناح ريال مدريد للإصابة في تدريبات فريقه الأخيرة قبل مواجهة أياكس في دوري أبطال أوروبا ما أثار الشكوك حول إمكانية لحاقه بالمباراة. وذلك حسب تقرير نشره برنامج إل شرينجيتو الإسباني.

وقال البرنامج في تقرير عاجل :"أخبار سيئة، جاريث بيل تعرض لإصابة في التدريبات وشكوك حول إمكانية مشاركته ضد أياكس".

صاحب الـ29 عاما غاب خلال الموسم الجاري بسبب الإصابة أكثر من مرة، وبلغت مدة غيابه 42 يوما ما يزيد عن 8 مباريات خاضها الملكي بدونه.

النجم الويلزي انضم إلى صفوف ريال مدريد قادما من توتنام في صيف 2013 بمبلغ 101 مليون يورو وينتهي عقده الحالي في صيف 2022.

وشارك بيل خلال الموسم الجاري في 28 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 12 هدفا وصنع 5 آخرين.

وعاد بيل من إصابة عضلية لحقت به في شهر يناير الماضي، ليشارك في الجولة الـ21 من الدوري ضد إسبانيول وكذلك ديبورتيفو ألافيس، كما لعب ضد أتليتكو مدريد في الدربي يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ23 وسجل هدفا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أياكس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

التعليقات