ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
إغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمسالعاهل السعودي يوافق على استضافة قوات أمريكية لرفع مستوى العمل المشترك في الدفاع عن أمن المنطقةصندوق النقد يوافق على صرف شريحة قرض بقيمة 25 مليون دولار لصالح بوركينا فاسو بموجب برنامج مدته ثلاثة أعوامشركة شحن بريطانية تؤكد: إيران أطلقت سراح الناقلة الثانية "مسدار" التي احتجزتها في مضيق هرمزالرئيس الجزائري يغادر القاهرة بعد فوز منتخب بلاده بكأس أمم إفريقيا بعد زيارة لمصر استغرقت يومين

رسالة ماني ونابي كيتا لفيرنر: انضم إلى ليفربول

- كتب   -  
تيمو فيرنر
نصح ساديو ماني ونابي كيتا لاعبا ليفربول تيمو فيرنر لاعب لايبزج بالانضمام إلى الريدز الصيف المقبل.

وقال نابي كيتا زميله السابق في لايبزج في تصريحات لجريدة بيلد: "لعبنا معاً بشكل جيد في لايبزيج وكان أحد أفضل زملائي".

وأضاف الدولي الغيني "في حالة رغبته في الرحيل، فأنني أتمنى أن ينضم تيمو إلينا هنا في ليفربول".

فيما قال ماني: "أود أن أنصحه بالانضمام إلى ليفربول. أنا أحب أسلوبه في اللعب. إنه لاعب قوي للغاية ويمكنه تسجيل الأهداف ببراعة، ويعطي دائما 100% من مجهوده كل مباراة".

وواصل الدولي السنغالي "إذا كان يريد الانضمام إلينا في ليفربول، فنحن نرحب به في فريقنا".

وأوضح "شاهدت بعض مباريات لايبزج بعدما علمت أن نابي كيتا سينضم إلينا، ولفت فيرنر نظري بشدة".

كان رالف رانكيك مدرب نادي ريد بول لايبزج قد حذر لاعبه تيمو فيرنر من الانضمام إلى نادي ليفربول خوفا من تكرار مصير نابي كيتا لاعب وسط الحمر. وذلك في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس في نسختها الألمانية.

وصرح رانكيك الشهر الماضي قائلا: "كيتا كان رائعا هنا، لكنه يعاني في ليفربول".

وأضاف "على المدى البعيد لم يعد ذلك اللاعب الذي كان يلعب يوما لنادي ريد بول لايبزج، الأمور المحيط به يجب أن تقدم ملامح إلى تيمو فيرنر، هذه هي الحالة الموجودة أمامنا".


وأتم "كانت لدينا حدود مادية في عروضنا لتجديد العقد وبالتالي قدمنا أقصى ما يمكننا تقديمه ولم يجد نفعا".

وينتهي عقد الدولي الألماني مع فريقه في صيف 2020، ما يعني أن ناديه سيضطر لبيعه في الصيف المقبل خوفا من رحيله مجانا، خاصة بعد فشل مفاوضات تجديد عقده.

وأبدى نادي بايرن ميونيخ حسب تقارير صحفية اهتمامه بضم المهاجم صاحب الـ22 عاما.

وشارك فيرنر خلال الموسم الجاري في 24 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 13 هدفا وصنع خلالها 3 أهداف أخرى.

وانضم فيرنر إلى لايبزج قادما من شتوتجارت في صيف 2016 بمبلغ 14 مليون يورو.

كيتا انضم إلى ليفربول بمبلغ 60 مليون يورو خلال الصيف الماضي وشارك خلال الموسم الجاري في 24 مباراة بكل المسابقات ما بين أساسي وبديل وصنع هدفا وحيدا.

التعليقات