ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

رسالة ماني ونابي كيتا لفيرنر: انضم إلى ليفربول

- كتب   -  
تيمو فيرنر
نصح ساديو ماني ونابي كيتا لاعبا ليفربول تيمو فيرنر لاعب لايبزج بالانضمام إلى الريدز الصيف المقبل.

وقال نابي كيتا زميله السابق في لايبزج في تصريحات لجريدة بيلد: "لعبنا معاً بشكل جيد في لايبزيج وكان أحد أفضل زملائي".

وأضاف الدولي الغيني "في حالة رغبته في الرحيل، فأنني أتمنى أن ينضم تيمو إلينا هنا في ليفربول".

فيما قال ماني: "أود أن أنصحه بالانضمام إلى ليفربول. أنا أحب أسلوبه في اللعب. إنه لاعب قوي للغاية ويمكنه تسجيل الأهداف ببراعة، ويعطي دائما 100% من مجهوده كل مباراة".

وواصل الدولي السنغالي "إذا كان يريد الانضمام إلينا في ليفربول، فنحن نرحب به في فريقنا".

وأوضح "شاهدت بعض مباريات لايبزج بعدما علمت أن نابي كيتا سينضم إلينا، ولفت فيرنر نظري بشدة".

كان رالف رانكيك مدرب نادي ريد بول لايبزج قد حذر لاعبه تيمو فيرنر من الانضمام إلى نادي ليفربول خوفا من تكرار مصير نابي كيتا لاعب وسط الحمر. وذلك في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس في نسختها الألمانية.

وصرح رانكيك الشهر الماضي قائلا: "كيتا كان رائعا هنا، لكنه يعاني في ليفربول".

وأضاف "على المدى البعيد لم يعد ذلك اللاعب الذي كان يلعب يوما لنادي ريد بول لايبزج، الأمور المحيط به يجب أن تقدم ملامح إلى تيمو فيرنر، هذه هي الحالة الموجودة أمامنا".


وأتم "كانت لدينا حدود مادية في عروضنا لتجديد العقد وبالتالي قدمنا أقصى ما يمكننا تقديمه ولم يجد نفعا".

وينتهي عقد الدولي الألماني مع فريقه في صيف 2020، ما يعني أن ناديه سيضطر لبيعه في الصيف المقبل خوفا من رحيله مجانا، خاصة بعد فشل مفاوضات تجديد عقده.

وأبدى نادي بايرن ميونيخ حسب تقارير صحفية اهتمامه بضم المهاجم صاحب الـ22 عاما.

وشارك فيرنر خلال الموسم الجاري في 24 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 13 هدفا وصنع خلالها 3 أهداف أخرى.

وانضم فيرنر إلى لايبزج قادما من شتوتجارت في صيف 2016 بمبلغ 14 مليون يورو.

كيتا انضم إلى ليفربول بمبلغ 60 مليون يورو خلال الصيف الماضي وشارك خلال الموسم الجاري في 24 مباراة بكل المسابقات ما بين أساسي وبديل وصنع هدفا وحيدا.

التعليقات