ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامنايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنساالمسماري: مرتزقة تشاديون بقيادة الجضران هاجموا مطار تمنهنتمجلس الأمن يفشل للمرة الرابعة في إصدار قرار بشأن ليبياالرئاسة الفرنسية تنفي دعم المشير حفتر

فابينيو: التفكير الآن في التتويج باللقب سيزيد الضغط علينا أكثر

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - كريستال بالاس
يرى فابينيو لاعب وسط ليفربول أن التفكير الآن في التتويج بالدوري الإنجليزي سيزيد الضغط على الريدز.

ليفربول ومانشستر سيتي يتصدران الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة قبل 12 جولة من نهاية الموسم، علما بأن ليفربول لعب مباراة أقل.

وقال فابينيو في تصريحات أبرزها موقع ناديه "أنا أعلم أنه من الصعب حقا الفوز بالدوري، ولا سيما الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف "لكننا كلاعبين محترفين هنا في ليفربول نعلم أننا نتنافس في أعلى ترتيب الجدول ومن المهم أن نكون في الصدارة في هذه المرحلة من الدوري، لكننا لا نستطيع التفكير في اللقب فقط في كل مرة لأن ذلك يمكن أن يضغط علينا أكثر".

وأوضح "لقد عشت موسمًا جيدًا مع موناكو، وسجلنا الكثير من الأهداف، وكان نستمتع في لعب كرة القدم، وعلينا أن نفعل ذلك هنا أيضًا. استمتع بالمباريات واذهب إلى الملعب بإحساس بالسعادة والمضي قدمًا مباراة عقب مباراة".

وفاز اللاعب البرازيلي الدولي باللقب الأول مع ناديه السابق في موسم 2016-2017 وأصبح لاعبًا مؤثرًا بشكل كبير في تشكيل الريدز متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات