ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركاب

فابينيو: التفكير الآن في التتويج باللقب سيزيد الضغط علينا أكثر

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - كريستال بالاس
يرى فابينيو لاعب وسط ليفربول أن التفكير الآن في التتويج بالدوري الإنجليزي سيزيد الضغط على الريدز.

ليفربول ومانشستر سيتي يتصدران الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة قبل 12 جولة من نهاية الموسم، علما بأن ليفربول لعب مباراة أقل.

وقال فابينيو في تصريحات أبرزها موقع ناديه "أنا أعلم أنه من الصعب حقا الفوز بالدوري، ولا سيما الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف "لكننا كلاعبين محترفين هنا في ليفربول نعلم أننا نتنافس في أعلى ترتيب الجدول ومن المهم أن نكون في الصدارة في هذه المرحلة من الدوري، لكننا لا نستطيع التفكير في اللقب فقط في كل مرة لأن ذلك يمكن أن يضغط علينا أكثر".

وأوضح "لقد عشت موسمًا جيدًا مع موناكو، وسجلنا الكثير من الأهداف، وكان نستمتع في لعب كرة القدم، وعلينا أن نفعل ذلك هنا أيضًا. استمتع بالمباريات واذهب إلى الملعب بإحساس بالسعادة والمضي قدمًا مباراة عقب مباراة".

وفاز اللاعب البرازيلي الدولي باللقب الأول مع ناديه السابق في موسم 2016-2017 وأصبح لاعبًا مؤثرًا بشكل كبير في تشكيل الريدز متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.

التعليقات