ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
أجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامن

الحاسي: تحرير المنطقة الجنوبية خلال أيام

- كتب   -  
الحاسي:  تحرير المنطقة الجنوبية خلال أيام
الحاسي: تحرير المنطقة الجنوبية خلال أيام

ايوان ليبيا - وكالات :

قال آمر غرفة عمليات الكرامة التابعة للجيش اللواء ركن عبد السلام الحاسي اليوم الأربعاء إن قوات الجيش نجحت في حسم السيطرة على كامل منطقة حقل الشرارة أكبر حقول ليبيا النفطية في المنطقة الجنوبية.

الحاسي أكد في تصريحات خاصة لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية أن قوات الجيش سيطرت عمليا على حقل الشرارة الذي يضم أكثر من 100 بئر نفطي بالإضافة إلى السيطرة على المركز الرئيسي له وعلى المنشآت ومركز الضخ والإدارة وكل الأماكن التي تتحكم في هذه الآبار.

وأضاف اللواء الحاسي:”إنه لا وجود على الأرض لأي قوات بخلاف قوات الجيش ونحن نتمنى أن يرسلوا قوات أو أن نراها”، في إشارة إلى حكومة الوفاق برئاسة فائز السراج.

وأوضح آمر غرفة عمليات الكرامة أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة إعلان تحرير الجنوب ، لافتاً إلى أن العمليات العسكرية تسير سيراً حسنا وبسلاسة.

ونوّه اللواء الحاسي إلى أن القوات المسلحة تلقى تأييداً كبيراً من جميع الأهالي لبسط الأمن والأمان حيث وصلت إحتياجات المواطنين التي كانت منقطعة عنهم منذ فترة طويلة ، مشيراً إلى وجود دوريات الأمن في الشوارع كما وصل الوقود والسيولة المالية.

التعليقات