ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
حرق بوابة الــ 60 التابعة لقوات القيادة العامة شرقي سرتحالة الطقس اليوم السبتالافراج الصحي عن البغدادي المحموديالانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمس

الحاسي: تحرير المنطقة الجنوبية خلال أيام

- كتب   -  
الحاسي:  تحرير المنطقة الجنوبية خلال أيام
الحاسي: تحرير المنطقة الجنوبية خلال أيام

ايوان ليبيا - وكالات :

قال آمر غرفة عمليات الكرامة التابعة للجيش اللواء ركن عبد السلام الحاسي اليوم الأربعاء إن قوات الجيش نجحت في حسم السيطرة على كامل منطقة حقل الشرارة أكبر حقول ليبيا النفطية في المنطقة الجنوبية.

الحاسي أكد في تصريحات خاصة لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية أن قوات الجيش سيطرت عمليا على حقل الشرارة الذي يضم أكثر من 100 بئر نفطي بالإضافة إلى السيطرة على المركز الرئيسي له وعلى المنشآت ومركز الضخ والإدارة وكل الأماكن التي تتحكم في هذه الآبار.

وأضاف اللواء الحاسي:”إنه لا وجود على الأرض لأي قوات بخلاف قوات الجيش ونحن نتمنى أن يرسلوا قوات أو أن نراها”، في إشارة إلى حكومة الوفاق برئاسة فائز السراج.

وأوضح آمر غرفة عمليات الكرامة أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة إعلان تحرير الجنوب ، لافتاً إلى أن العمليات العسكرية تسير سيراً حسنا وبسلاسة.

ونوّه اللواء الحاسي إلى أن القوات المسلحة تلقى تأييداً كبيراً من جميع الأهالي لبسط الأمن والأمان حيث وصلت إحتياجات المواطنين التي كانت منقطعة عنهم منذ فترة طويلة ، مشيراً إلى وجود دوريات الأمن في الشوارع كما وصل الوقود والسيولة المالية.

التعليقات