ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

حملات لضبط الخارجين عن القانون

- كتب   -  
حملات لضبط الخارجين عن القانون
حملات لضبط الخارجين عن القانون

ايوان ليبيا - وكالات :

أفاد المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية التابعة لحكومة الوفاق الوطني، بأنَّ  قضية حمل السلاح بين الشباب تبقى من أكبر القضايا المقلقة في ليبيا بما تحمله من تأثيرات سلبية على النسيج الاجتماعي، وتهديد لأمن البلاد وسلامة المواطن، خاصة عندما يرتبط حمل السلاح بعوامل سلبية أخرى على رأسها تجارة وتعاطي المخدرات.

وأضاف المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية، أنَّ أكثر من مشكلة ومشاجرة تحولت إلى قتال بالأسلحة النارية بسبب غياب العقل تحت تأثير المخدرات والخمور، إذ تنتهي بمقتل أحد الأشخاص أو إصابته بعاهة جسدية مستديمة.

وأشار المكتب الإعلامي، إلى أنَّ وزارة الداخلية تبذل جهودًا كبيرة في محاربة هذه الظواهر السلبية، التي انتشرت في المجتمع الليبي المحافظ عبر توفير الأمن والأمان والمجاهرة به، والحملات الضبطية لتجار المخدرات والأسلحة في كل ربوع الوطن.

التعليقات