ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
مولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلساتفاق بين السراج و أردوغان على التنقيب في المتوسطإجراء فحوصات للقادمين الى مصراتة من الجنوببيان للنائب العام بشأن المعتقلين الروسالاتحاد الأوروبي يدعو لوقف شامل لإطلاق النار في ليبياكوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمهازلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسياعاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصارئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيرانبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنام

مدير أمن طبرق يرفض تسليم منصبه

- كتب   -  
مدير أمن طبرق يرفض تسليم منصبه
مدير أمن طبرق يرفض تسليم منصبه

ايوان ليبيا - وكالات :

رفض مدير مديرية أمن طبرق العقيد فرج إبراهيم  إجراء عملية الاستلام والتسليم من قبل اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية بالحكومة الموقتة.

وأوضح العقيد فرج إبراهيم في تدوينه له على صفحته بموقع «فيسبوك» الأربعاء إن« رفضه جاء نزولا عند رغبة ضباط المديرية من رؤساء أقسام ومراكز ونقاط ووحدات وغيرهم الذين يرفضون جملة وتفصيلا تسليم الادارة الامنية إلى ضابط من خارج مديريتهم».

يذكر أن رئيس اللجنة التسييرية لبلدية طبرق بحث الخميس  الماضي مع مدير أمن طبرق ومجموعة من ضباط المديرية رفضهم  تكليف ضابط من خارجها ليشغل منصب مدير الأمن بها معللين ذلك بأن المديرية بها مجموعة من الضباط «الأكفاء برتب قيادية وهم أحق بهذا المنصب».

وكلف وزير الداخلية بالحكومة الموقتة، المستشار إبراهيم بوشناف، مدير جديد لمديرية الأمن بمدينة طبرق.

وقالت مديرية أمن طبرق إن «السيد وزير الداخلية إبراهيم بوشناف يصدر قراره بتكليف عقيد فتحي عقيلة بمهام مدير أمن طبرق».

ولفتت مديرية أمن طبرق إلى أن هذا القرار جاء في «اطار سياسة الوزارة بتكليف مدراء الأمن من خارج مناطقهم والمعروفه بعقارب الساعة».

التعليقات