ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

مدير أمن طبرق يرفض تسليم منصبه

- كتب   -  
مدير أمن طبرق يرفض تسليم منصبه
مدير أمن طبرق يرفض تسليم منصبه

ايوان ليبيا - وكالات :

رفض مدير مديرية أمن طبرق العقيد فرج إبراهيم  إجراء عملية الاستلام والتسليم من قبل اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية بالحكومة الموقتة.

وأوضح العقيد فرج إبراهيم في تدوينه له على صفحته بموقع «فيسبوك» الأربعاء إن« رفضه جاء نزولا عند رغبة ضباط المديرية من رؤساء أقسام ومراكز ونقاط ووحدات وغيرهم الذين يرفضون جملة وتفصيلا تسليم الادارة الامنية إلى ضابط من خارج مديريتهم».

يذكر أن رئيس اللجنة التسييرية لبلدية طبرق بحث الخميس  الماضي مع مدير أمن طبرق ومجموعة من ضباط المديرية رفضهم  تكليف ضابط من خارجها ليشغل منصب مدير الأمن بها معللين ذلك بأن المديرية بها مجموعة من الضباط «الأكفاء برتب قيادية وهم أحق بهذا المنصب».

وكلف وزير الداخلية بالحكومة الموقتة، المستشار إبراهيم بوشناف، مدير جديد لمديرية الأمن بمدينة طبرق.

وقالت مديرية أمن طبرق إن «السيد وزير الداخلية إبراهيم بوشناف يصدر قراره بتكليف عقيد فتحي عقيلة بمهام مدير أمن طبرق».

ولفتت مديرية أمن طبرق إلى أن هذا القرار جاء في «اطار سياسة الوزارة بتكليف مدراء الأمن من خارج مناطقهم والمعروفه بعقارب الساعة».

التعليقات