ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
ميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلسرئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثريوفاة 8 أشخاص في إندونيسيا جراء احتساء كحول محلي الصنعفخفاخ: مفاوضات تشكيل الحكومة التونسية ستكون على قاعدة الأحزاب الداعمة لقيس سعيدسقوط 6 قتلى في إطلاق نار بولاية بادن - فورتمبرج الألمانيةكلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردو

سولشاير: هذه ليست مباراة تحدد موسمنا.. والجبال وجدت لتسلقها

- كتب   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
بدا أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد هادئا للغاية بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وانتصر باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء بهدفين دون رد في ملعب أولد ترافورد في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث سولشاير لشبكة "بي تي سبورت" عقب المباراة قائلا: "الشوط الأول كان كما توقعت الكل يحاول جس نبض الفريق الآخر".

وأردف "في الشوط الثاني سجلوا هدفا والخبرات كانت في صفهم فنجحوا في تسجيل الهدف الثاني".

وشدد "لم نلعب تلك النوعية من المباريات لفترة ويجب أن نتعلم من خوضها وهذه ليست مباراة ستحدد شكل موسمنا بل كما قلت نتعلم منها".

وبسؤاله هل إصابة جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال ساهمت في النتيجة قال: "لا أستطيع قول ذلك فأشركنا أليكسيس سانشيز ولدينا لاعبين أذكياء ولكن نعم مارسيال يعطينا شيئا مختلفا، لنأمل أن الإصابات ليست خطيرة وسنعرف مداها خلال أيام".

وعن طرد بول بوجبا قال: "كنت أعرف أن بوجبا يحاول وضع جسدة لكن دانييل ألفيش وضع قدمه بذكاء".

وقال المراسل له في النهاية: "الآن أمامك جبل لتتلسقه في باريس"؟

ورد سولشاير "الجبال وجدت لتسلقها أليس كذلك؟ لا يجب أن نجلس ونقول أن كل شيء انتهى الآن بل يجب أن نتحسن عما ظهرنا عليه اليوم ونلعب بشكل جيد في الإياب ونؤمن بأنفسنا ولكن اليوم كان بمثابة اختبار للواقع".

ويحتاج يونايتد لتسجيل هدفين لإدراك التعادل أو ثلاثية إن أراد التأهل لربع النهائي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات