ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
الخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقهروسيا تدرس إنتاج منظومات "إس-400" في الهندالخارجية الإيرانية: نتوقع الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية قريباالسحر المرشوش وطريقة علاجهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

سولشاير: هذه ليست مباراة تحدد موسمنا.. والجبال وجدت لتسلقها

- كتب   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
بدا أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد هادئا للغاية بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وانتصر باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء بهدفين دون رد في ملعب أولد ترافورد في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث سولشاير لشبكة "بي تي سبورت" عقب المباراة قائلا: "الشوط الأول كان كما توقعت الكل يحاول جس نبض الفريق الآخر".

وأردف "في الشوط الثاني سجلوا هدفا والخبرات كانت في صفهم فنجحوا في تسجيل الهدف الثاني".

وشدد "لم نلعب تلك النوعية من المباريات لفترة ويجب أن نتعلم من خوضها وهذه ليست مباراة ستحدد شكل موسمنا بل كما قلت نتعلم منها".

وبسؤاله هل إصابة جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال ساهمت في النتيجة قال: "لا أستطيع قول ذلك فأشركنا أليكسيس سانشيز ولدينا لاعبين أذكياء ولكن نعم مارسيال يعطينا شيئا مختلفا، لنأمل أن الإصابات ليست خطيرة وسنعرف مداها خلال أيام".

وعن طرد بول بوجبا قال: "كنت أعرف أن بوجبا يحاول وضع جسدة لكن دانييل ألفيش وضع قدمه بذكاء".

وقال المراسل له في النهاية: "الآن أمامك جبل لتتلسقه في باريس"؟

ورد سولشاير "الجبال وجدت لتسلقها أليس كذلك؟ لا يجب أن نجلس ونقول أن كل شيء انتهى الآن بل يجب أن نتحسن عما ظهرنا عليه اليوم ونلعب بشكل جيد في الإياب ونؤمن بأنفسنا ولكن اليوم كان بمثابة اختبار للواقع".

ويحتاج يونايتد لتسجيل هدفين لإدراك التعادل أو ثلاثية إن أراد التأهل لربع النهائي.

التعليقات