ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

سولشاير: هذه ليست مباراة تحدد موسمنا.. والجبال وجدت لتسلقها

- كتب   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
بدا أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد هادئا للغاية بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وانتصر باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء بهدفين دون رد في ملعب أولد ترافورد في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث سولشاير لشبكة "بي تي سبورت" عقب المباراة قائلا: "الشوط الأول كان كما توقعت الكل يحاول جس نبض الفريق الآخر".

وأردف "في الشوط الثاني سجلوا هدفا والخبرات كانت في صفهم فنجحوا في تسجيل الهدف الثاني".

وشدد "لم نلعب تلك النوعية من المباريات لفترة ويجب أن نتعلم من خوضها وهذه ليست مباراة ستحدد شكل موسمنا بل كما قلت نتعلم منها".

وبسؤاله هل إصابة جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال ساهمت في النتيجة قال: "لا أستطيع قول ذلك فأشركنا أليكسيس سانشيز ولدينا لاعبين أذكياء ولكن نعم مارسيال يعطينا شيئا مختلفا، لنأمل أن الإصابات ليست خطيرة وسنعرف مداها خلال أيام".

وعن طرد بول بوجبا قال: "كنت أعرف أن بوجبا يحاول وضع جسدة لكن دانييل ألفيش وضع قدمه بذكاء".

وقال المراسل له في النهاية: "الآن أمامك جبل لتتلسقه في باريس"؟

ورد سولشاير "الجبال وجدت لتسلقها أليس كذلك؟ لا يجب أن نجلس ونقول أن كل شيء انتهى الآن بل يجب أن نتحسن عما ظهرنا عليه اليوم ونلعب بشكل جيد في الإياب ونؤمن بأنفسنا ولكن اليوم كان بمثابة اختبار للواقع".

ويحتاج يونايتد لتسجيل هدفين لإدراك التعادل أو ثلاثية إن أراد التأهل لربع النهائي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات