ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
واشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمة

إغلاق المجال الجوي البلجيكي لمدة 24 ساعة نتيجة إضراب عن العمل

- كتب   -  
صورة ارشيفية

قالت هيئة مراقبة الملاحة الجوية في بلجيكا "سكايز" إنه سيتم إغلاق المجال الجوي البلجيكي لمدة 24 ساعة اعتبارًا من الساعة 10 مساء اليوم الثلاثاء نتيجة إضراب عام على الصعيد الوطني.
وقالت الهيئة، في بيان، إنه رغم من كل الجهود التي قامت بها إدارة سكايز، قبل ست ساعات من بدء الإضراب العام، لا تملك الشركة معرفة كافية بمستوى العاملين خلال الإضراب الذي سيبدأ الليلة".
وأضافت: "لا يوجد يقين بشأن عدد العاملين في عدد محدد من الوظائف الرئيسية، لذلك فإن سكايز مضطرة إلى عدم السماح بالحركة في المجال الجوي بين اليوم الثلاثاء 12 فبراير الساعة 10 مساء بالتوقيت المجلي والأربعاء 13 فبراير الساعة 10 مساء".
وتابعت الهيئة أن موظفي "سكايز" التي كانت تعرف سابقا باسم "بلجوكونترول" لا يجب عليهم أن يحددوا مسبقا ما إذا كانوا سيعملون خلال إضراب النقابات العمالية أم لا.
ومن المتوقع أن يؤثر الإضراب العام في بلجيكا على كل القطاعات، من النقل العام إلى جمع القمامة والخدمات البريدية والمستشفيات والمراكز التجارية، حسبما أفادت وكالة الأنباء البلجيكية. ويأتي الإضراب العام ردا على انهيار المفاوضات الخاصة بالنظام الاقتصادي السنوي للأجور ورفضت النقابات العمالية زيادة مقترحة بنسبة 8ر0 بالمئة للعام 2019 - 2020 مؤكدة أنها زيادة محدودة للغاية.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات