ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

إغلاق المجال الجوي البلجيكي لمدة 24 ساعة نتيجة إضراب عن العمل

- كتب   -  
صورة ارشيفية

قالت هيئة مراقبة الملاحة الجوية في بلجيكا "سكايز" إنه سيتم إغلاق المجال الجوي البلجيكي لمدة 24 ساعة اعتبارًا من الساعة 10 مساء اليوم الثلاثاء نتيجة إضراب عام على الصعيد الوطني.
وقالت الهيئة، في بيان، إنه رغم من كل الجهود التي قامت بها إدارة سكايز، قبل ست ساعات من بدء الإضراب العام، لا تملك الشركة معرفة كافية بمستوى العاملين خلال الإضراب الذي سيبدأ الليلة".
وأضافت: "لا يوجد يقين بشأن عدد العاملين في عدد محدد من الوظائف الرئيسية، لذلك فإن سكايز مضطرة إلى عدم السماح بالحركة في المجال الجوي بين اليوم الثلاثاء 12 فبراير الساعة 10 مساء بالتوقيت المجلي والأربعاء 13 فبراير الساعة 10 مساء".
وتابعت الهيئة أن موظفي "سكايز" التي كانت تعرف سابقا باسم "بلجوكونترول" لا يجب عليهم أن يحددوا مسبقا ما إذا كانوا سيعملون خلال إضراب النقابات العمالية أم لا.
ومن المتوقع أن يؤثر الإضراب العام في بلجيكا على كل القطاعات، من النقل العام إلى جمع القمامة والخدمات البريدية والمستشفيات والمراكز التجارية، حسبما أفادت وكالة الأنباء البلجيكية. ويأتي الإضراب العام ردا على انهيار المفاوضات الخاصة بالنظام الاقتصادي السنوي للأجور ورفضت النقابات العمالية زيادة مقترحة بنسبة 8ر0 بالمئة للعام 2019 - 2020 مؤكدة أنها زيادة محدودة للغاية.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات