ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

الأخضر يفوز على شباب الجبل ضمن منافسات الدوري الليبي

- كتب   -  
الأخضر يفوز على شباب الجبل ضمن منافسات الدوري الليبي
الأخضر يفوز على شباب الجبل ضمن منافسات الدوري الليبي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر فوزا ثمينا، على نظيره شباب الجبل بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب شيخ الشهداء، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز.

وشهد الشوط الأول من المباراة تبادل للهجمات من قبل الفريقين، قبل أن يحكم الأخضر سيطرته على مجريات الأمور، ويهدد مرمى منافسه بعدة كرات خطيرة ابرزها فرصتي محمد موسى الدرسي بالدقيقتين 30 و45.

على جانب آخر، جاء الشوط الثاني في غاية الإثارة والندية، حيث أحرز الأخضر هدفين عن طريق حسن ماتا، و على مادو، فيما سجل أنيس سالم هدف شباب الجبل الوحيد.

التعليقات