ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

مراقب أعمال الدولة الإسرائيلية يبحث في أمر تلاعب محتمل في عجز ميزانية 2018

- كتب   -  
الحكومة الإسرائيلية ـ أرشيفية

قال مكتب مراقب أعمال الحكومة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إنه يفحص ما إذا كانت أي مخالفات قد ارتكبت في الطريقة التي حققت بها الحكومة حجم المستهدف من العجز في الموازنة العام الماضي.
وسجلت إسرائيل عجزًا في الموازنة نسبته 2.9 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في 2018 بما يتماشى مع هدف وزارة المالية، الأمر الذي فاجأ الكثير من المحللين الذين توقعوا عدم تحقيق الهدف لأن البيانات الأولية أشارت إلى أن العجز سيكون أعلى بكثير.
وقال مكتب المراقب لرويترز في بيان بالبريد الإلكتروني "بدأ فحص أولي لعملية اتخاذ القرار بشأن تطبيق ميزانية الدولة لعام 2018 وتوقعات إيرادات (الضرائب) لعام 2019".
ولم يذكر المكتب مزيدًا من التفاصيل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات