ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
المسماري: واشنطن تثق في قدرات الجيشالمسماري: 8 غارات استهدفت الوطية ومدينة غريانالمطالبة بلجنة أممية للتحقيق في انتهاكات حرب طرابلسدوي انفجارات قوية في طرابلسحقيقة إغلاق المجال الجوي لمطار معيتيقةواشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال

أربيلوا: أُحصي الأيام منتظرا اعتزال ميسي.. وأتمنى خسارة برشلونة دائما

- كتب   -  
ميسي - أربيلوا
كعادته لم يتمتع ألفارو أربيلوا بأي دبلوماسية في حديثه، واعترف أنه يتمنى انتهاء أيام ليونيل ميسي في الملاعب بأسرع وقت ممكن.

اللاعب السابق لـ ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، والذي يثير الجدل دوما بتغريداته المعادية لـ برشلونة، حل ضيفا على محطة "تشيرنجيتو" الإسبانية، وتمتع بكثير من الصراحة في إجاباته.

أربيلوا سُئل في البداية عن صورته الشهيرة مع جوزيه مورينيو وطاقمه الفني في موسم 2012\2013 وقتما اشتعل الصراع بين المدرب البرتغالي من جهة، وإيكر كاسياس قائد الفريق والإعلام الإسباني من جهة أخرى.

الظهير الأيمن السابق لـ ريال مدريد علّق قائلا: "بالطبع تلك الصورة مع مورينيو كانت من الممكن أن تسبب لي مشكلة".

وعن معاداته لـ برشلونة: "لست مناهضا لـ برشلونة، ولكني أريده أن يخسر دوما لأن هذا يعود بالمنفعة على ريال مدريد".

ودافع أربيلوا عن مواطنه إيسكو: "إيسكو ركض كثيرا ولعب في مركز ليس معتادا عليه، أنا عاشق لـ إيسكو وآمل أن يستمر مع ريال مدريد لعدة سنوات".

مشيرا إلى أن العداوة في مباريات الكلاسيكو لم تبدأ في حقبة مورينيو فقط: "رأيت دوما أن مباريات برشلونة وريال مدريد مليئة بالتوتر، شاهدت زيدان يجذب لويس إنريكي من عنقه".

أربيلوا دخل في خلافات مع لاعبي برشلونة الإسبان وعلى رأسهم جيرارد بيكيه، وبعد التكهنات أشارت إلى أن استبعاده من قائمة إسبانيا في كأس العالم 2014 حدثت بسبب تلك الصدامات: "أعتقد أن فيثنتي (دل بوسكي) اتخذ القرار الأفضل للمجموعة، وإن اعتقد أن غيابي عن كأس العالم في البرازيل كان الاختيار الأمثل، فهو محق. تجمعني ذكريات إيجابية مع دل بوسكي أكثر من تلك السلبية".

واختتم أربيلوا مبديًا رأيه في ليونيل ميسي أسطورة برشلونة: "أحترم برشلونة كثيرا، إنه فريق عظيم، وميسي لاعب عظيم، مميز للغاية، لم ولن أستطع الاستمتاع بلعبه أبدا، آمل ألا يطول الوقت قبل اعتزاله، أحصي الأيام انتظارا لذلك".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات