ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
واشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمة

خبر سار من معسكر ليفربول بإسبانيا.. عودة تشامبرلين تقترب للغاية

- كتب   -  
محمد صلاح - تشامبرلين - ليفربول - مانشستر سيتي
في خطوة تسعد جماهير ليفربول، شارك أليكس أوكسليد-تشامبرلين مع زملائه في الفريق في الحصة التدريبية الأولى اليوم خلال معسكر الريدز في مدينة ماربيلا الأسبانية.

وتأتي مشاركة تشامبرلين في التدريبات كخطوة إيجابية نحو عودته لكامل لياقته والمشاركة في المباريات بصورة طبيعية من جديد بعد غياب طويل دام ما يقرب من العام إثر تعرضه لإصابة قوية في الركبة، حسب الموقع الرسمي لليفربول.

بدأ الريدز الحصة التدريبية ببعض تمارين الإحماء قبل البدء في التدريب بالكرة، وشارك في التدريب ريان بروستروبين وودبيرن ونات فيليبس، بينما تغيب جيمس ميلنر وجيني فينالدوم لظروف مرضهما وفابينيو بعد شعوره ببعض الآلام العضلية الخفيفة.

وعن إشراك تشامبرلين في بعض التدريبات الخفيفة مع الفريق اليوم، قال يورجن كلوب لموقع ليفربول الرسمي: "لقد كانت أمورًا بسيطة، وأنا متأكد أن تشامبرلين، وبروستر، و وودبيرن، وفيليبس كان بمقدورهم القيام بها، لذلك قررت إشراكهم معنا اليوم. في الفترة المسائية، سيعودون للتدريب منفردين مجددًا، وبتحسن حالتهم سيعودون للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي".

في نهاية الحصة التدريبية، أجريت مباراة تنس عفوية، ولكن بالقدمين، بين فريق مكون من كلوب وساديو ماني وفريق مكون من روبرتو فيرمينو وبيب لايندرز.

كان الريدز قد وصلوا إلى مدينة ماربيلا الأسبانية مساء الإثنين لخوض معسكر تدريبي يستمر حتى يوم الجمعة القادم، قبل أن يعودون إلى انجلترا مجددًا لاستكمال استعداداتهم للمواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها الثلاثاء القادم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات