ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
المجلس العسكري السوداني يقيل النائب العامالجبير: السعودية لا تريد حربا مع إيرانهكذا يتعامل الرئيس التركي مع معارضيه.. أنصار أردوغان يعتدون بوحشية على أحد مؤيدي أوغلو | صور وفيديوبوتين: مستعد لإجراء محادثات مع ترامب لكن الانتخابات الأمريكية قد تعقد العلاقاتالدعوة لإيواء النازحين في الفنادق و القرى السياحيةالجزائر : مساعدات إنسانية لسكان غاتالمشري: بعض الدول الأوروبية في الباطن تدعم حفترالمحجوب: نرحب بكل العسكريين المنشقين عن الرئاسيديوان المحاسبة يطالب بزيادة رواتب المعلمينفضيحة السرقة من «الخطوط الجوية»اجتماع لمجموعة العمل «الإيطالية - الفرنسية» حول ليبيامحكمة تركية تصدر 141 حكما بالسجن مدى الحياة على خلفية محاولة الانقلاب في 2016إلغاء عشرات الرحلات الجوية الدولية بسبب إضراب في شركة طيران تايوانيةنقابة المضيفين الجويين بألمانيا تدرس الإضراب في يوليو المقبلوفد من اللجنة الوطنية العقارية يزور الملحقية التجارية بسفارة السعودية في مصرمنح مشاريع صغيرة بقيمة 5 آلاف دولار من سفارة أميركا في ليبياحالة الطقس اليوم الخميسالمنصوري: مستعدون لدخول قلب العاصمة طرابلسالتمديد في فترة قبول ملفات المرشحين في هذه البلدياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 يونيو 2019

خبر سار من معسكر ليفربول بإسبانيا.. عودة تشامبرلين تقترب للغاية

- كتب   -  
محمد صلاح - تشامبرلين - ليفربول - مانشستر سيتي
في خطوة تسعد جماهير ليفربول، شارك أليكس أوكسليد-تشامبرلين مع زملائه في الفريق في الحصة التدريبية الأولى اليوم خلال معسكر الريدز في مدينة ماربيلا الأسبانية.

وتأتي مشاركة تشامبرلين في التدريبات كخطوة إيجابية نحو عودته لكامل لياقته والمشاركة في المباريات بصورة طبيعية من جديد بعد غياب طويل دام ما يقرب من العام إثر تعرضه لإصابة قوية في الركبة، حسب الموقع الرسمي لليفربول.

بدأ الريدز الحصة التدريبية ببعض تمارين الإحماء قبل البدء في التدريب بالكرة، وشارك في التدريب ريان بروستروبين وودبيرن ونات فيليبس، بينما تغيب جيمس ميلنر وجيني فينالدوم لظروف مرضهما وفابينيو بعد شعوره ببعض الآلام العضلية الخفيفة.

وعن إشراك تشامبرلين في بعض التدريبات الخفيفة مع الفريق اليوم، قال يورجن كلوب لموقع ليفربول الرسمي: "لقد كانت أمورًا بسيطة، وأنا متأكد أن تشامبرلين، وبروستر، و وودبيرن، وفيليبس كان بمقدورهم القيام بها، لذلك قررت إشراكهم معنا اليوم. في الفترة المسائية، سيعودون للتدريب منفردين مجددًا، وبتحسن حالتهم سيعودون للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي".

في نهاية الحصة التدريبية، أجريت مباراة تنس عفوية، ولكن بالقدمين، بين فريق مكون من كلوب وساديو ماني وفريق مكون من روبرتو فيرمينو وبيب لايندرز.

كان الريدز قد وصلوا إلى مدينة ماربيلا الأسبانية مساء الإثنين لخوض معسكر تدريبي يستمر حتى يوم الجمعة القادم، قبل أن يعودون إلى انجلترا مجددًا لاستكمال استعداداتهم للمواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها الثلاثاء القادم.

التعليقات