ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق الإنماء الاقتصادي

- كتب   -  
إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق الإنماء الاقتصادي
إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق الإنماء الاقتصادي

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد مجلس أمناء صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي اجتماعًا، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، بحضور أعضاء المجلس الطاهر الجهيمي وزير التخطيط، وفرج بو مطاري وزير المالية، وعلي العيساوي وزير الاقتصاد، وخالد الشرع وكيل وزارة العمل والتأهيل، ومحسن أبوسنينة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية.

واستعرض الاجتماع، وفق بيان لحكومة الوفاق على «فيسبوك»، ما أنجزه الصندوق من أعمال سنة 2018، حيث جرى الاتفاق على تشكيل لجنة فنية برئاسة وزير الاقتصاد والصناعة تتولى تقييم وضع الصندوق وأداء الشركات التابعة له.

وبعدما جرى مناقشة الوضع الإداري والفني، قرر مجلس الأمناء في نهاية الاجتماع إعادة تشكيل مجلس إدارة الصندوق وبما يكفل القيام بمهامه على أكمل وجه.

التعليقات