ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق الإنماء الاقتصادي

- كتب   -  
إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق الإنماء الاقتصادي
إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق الإنماء الاقتصادي

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد مجلس أمناء صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي اجتماعًا، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، بحضور أعضاء المجلس الطاهر الجهيمي وزير التخطيط، وفرج بو مطاري وزير المالية، وعلي العيساوي وزير الاقتصاد، وخالد الشرع وكيل وزارة العمل والتأهيل، ومحسن أبوسنينة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية.

واستعرض الاجتماع، وفق بيان لحكومة الوفاق على «فيسبوك»، ما أنجزه الصندوق من أعمال سنة 2018، حيث جرى الاتفاق على تشكيل لجنة فنية برئاسة وزير الاقتصاد والصناعة تتولى تقييم وضع الصندوق وأداء الشركات التابعة له.

وبعدما جرى مناقشة الوضع الإداري والفني، قرر مجلس الأمناء في نهاية الاجتماع إعادة تشكيل مجلس إدارة الصندوق وبما يكفل القيام بمهامه على أكمل وجه.

التعليقات