ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
واشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمة

افتتاح برنامج فولبرايت الأمريكي لفائدة الطلاب الليبيين

- كتب   -  
افتتاح برنامج فولبرايت الأمريكي لفائدة الطلاب الليبيين
افتتاح برنامج فولبرايت الأمريكي لفائدة الطلاب الليبيين

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت سفارة الولايات المتحدة في ليبيا أنها افتتحت مسابقة برنامج فولبرايت للطلبة الجامعيين لعام 2020-2021. 

وقالت السفارة أن برنامج فولبرايت للطلبة هو "فرصة للطلاب الليبيين والمهنيين الشباب لمواصلة الدراسات العليا في الولايات المتحدة. وتشمل هذه المنحة تمويل الرسوم الدراسية وغيرها من الرسوم المطلوبة؛ وبدل شراء الكتب والأدوات، وتكاليف السفر؛ وراتب شهري للسكن والإعاشة، وكذلك خطة إضافية لتغطية مصاريف الصحة والحوادث".

 وأضافت  أنّه "يمكن تقديم الطلبات في معظم مجالات الدراسة، بما في ذلك العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والعلوم والتكنولوجيا والهندسة. غير أنّه، لا يُسمح التقديم على برامج الماجستير فيما يتعلّق بالدراسات السريرية مثل الطب والتمريض". و"سيتاح للطلبة الليبيين، بصفتهم مشاركين في برنامج فولبرايت، الفرصة لتجربة الحياة في الولايات المتحدة وتعريف الأمريكيين بما تزخر به ليبيا من ثقافة وتقاليد فريدة".

وأشارت السفارة إلى أنه "سيتم اختيار المشاركين في البرنامج من خلال مسابقة مفتوحة تستند إلى الجدارة، والأخذ بعين الاعتبار جميع الجوانب مثل القدرات القيادية والتميز الأكاديمي والقدرة على التكيف مع الحياة في الولايات المتحدة".

التعليقات