ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

افتتاح برنامج فولبرايت الأمريكي لفائدة الطلاب الليبيين

- كتب   -  
افتتاح برنامج فولبرايت الأمريكي لفائدة الطلاب الليبيين
افتتاح برنامج فولبرايت الأمريكي لفائدة الطلاب الليبيين

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت سفارة الولايات المتحدة في ليبيا أنها افتتحت مسابقة برنامج فولبرايت للطلبة الجامعيين لعام 2020-2021. 

وقالت السفارة أن برنامج فولبرايت للطلبة هو "فرصة للطلاب الليبيين والمهنيين الشباب لمواصلة الدراسات العليا في الولايات المتحدة. وتشمل هذه المنحة تمويل الرسوم الدراسية وغيرها من الرسوم المطلوبة؛ وبدل شراء الكتب والأدوات، وتكاليف السفر؛ وراتب شهري للسكن والإعاشة، وكذلك خطة إضافية لتغطية مصاريف الصحة والحوادث".

 وأضافت  أنّه "يمكن تقديم الطلبات في معظم مجالات الدراسة، بما في ذلك العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والعلوم والتكنولوجيا والهندسة. غير أنّه، لا يُسمح التقديم على برامج الماجستير فيما يتعلّق بالدراسات السريرية مثل الطب والتمريض". و"سيتاح للطلبة الليبيين، بصفتهم مشاركين في برنامج فولبرايت، الفرصة لتجربة الحياة في الولايات المتحدة وتعريف الأمريكيين بما تزخر به ليبيا من ثقافة وتقاليد فريدة".

وأشارت السفارة إلى أنه "سيتم اختيار المشاركين في البرنامج من خلال مسابقة مفتوحة تستند إلى الجدارة، والأخذ بعين الاعتبار جميع الجوانب مثل القدرات القيادية والتميز الأكاديمي والقدرة على التكيف مع الحياة في الولايات المتحدة".

التعليقات