ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

دراكسلر: نملك اللاعبين القادرين على إيقاف بوجبا

- كتب   -  
بول بوجبا - مانشستر يونايتد
بول بوجبا يقدم أداء استثنائيا مع مانشستر يونايتد ولكن جوليان دراكسلر يؤمن أن فريقه باريس سان جيرمان قادر على إيقافه.

الفريق الباريسي يحل ضيفا على يونايتد في ملعب أولد ترافورد اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وبوجبا واصل تقديم أدائه الرائع مع الشياطين الحمر مؤخرا بتسجيله هدفين في انتصار فريقه الثلاثي على فولام بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دراكسلر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "يملكون العديد من اللاعبين العظماء في يونايتد خاصة في وسط الملعب، بوجبا وماتيتش سيكونان عاملا حاسما في اللقاء".

واستدرك "لكننا نمتلك الكثير من الجودة، وتمكنا من إيقاف بوجبا أحيانا في المباريات بين ألمانيا وفرنسا. سنرى ما بإمكانه فعله، هو قادر على فعل كل شيء ولكننا نملك اللاعبين القادرين على إيقافه".

والدولي الألماني يبدو أنه يعول كثيرا على زميله أنخيل دي ماريا في ظل غياب الثنائي إدينسون كافاني ونيمار دا سيلفا.

وأوضح "كنت أسأله عن شيء عن مانشستر يونايتد ولكني لن أخبركم بما قاله، لم يكن شيئا سيئا. سوف نحتاج إليه مع غياب كافاني ونيمار، وآمل أن يؤدي جيدا".

وتابع حديثه "حقيقة لا أعلم المركز الذي سألعب فيه ولكن أرتاح في العديد من المراكز، بالطبع لست من نوعية نيمار. سنفتقده، وسأحاول تقديم أداء جيد".

وأتم "نتوقع أن يلعب يونايتد بأسلوبه المعتاد مؤخرا، ولكنه ليس لقاء حياة أو موت مازال هناك لقاء عودة".

:

تعرف على أهم أرقام الدوري الإسباني تاريخيًا في الذكرى التسعين لانطلاقه

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات