ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
المسماري: واشنطن تثق في قدرات الجيشالمسماري: 8 غارات استهدفت الوطية ومدينة غريانالمطالبة بلجنة أممية للتحقيق في انتهاكات حرب طرابلسدوي انفجارات قوية في طرابلسحقيقة إغلاق المجال الجوي لمطار معيتيقةواشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال

دراكسلر: نملك اللاعبين القادرين على إيقاف بوجبا

- كتب   -  
بول بوجبا - مانشستر يونايتد
بول بوجبا يقدم أداء استثنائيا مع مانشستر يونايتد ولكن جوليان دراكسلر يؤمن أن فريقه باريس سان جيرمان قادر على إيقافه.

الفريق الباريسي يحل ضيفا على يونايتد في ملعب أولد ترافورد اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وبوجبا واصل تقديم أدائه الرائع مع الشياطين الحمر مؤخرا بتسجيله هدفين في انتصار فريقه الثلاثي على فولام بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دراكسلر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "يملكون العديد من اللاعبين العظماء في يونايتد خاصة في وسط الملعب، بوجبا وماتيتش سيكونان عاملا حاسما في اللقاء".

واستدرك "لكننا نمتلك الكثير من الجودة، وتمكنا من إيقاف بوجبا أحيانا في المباريات بين ألمانيا وفرنسا. سنرى ما بإمكانه فعله، هو قادر على فعل كل شيء ولكننا نملك اللاعبين القادرين على إيقافه".

والدولي الألماني يبدو أنه يعول كثيرا على زميله أنخيل دي ماريا في ظل غياب الثنائي إدينسون كافاني ونيمار دا سيلفا.

وأوضح "كنت أسأله عن شيء عن مانشستر يونايتد ولكني لن أخبركم بما قاله، لم يكن شيئا سيئا. سوف نحتاج إليه مع غياب كافاني ونيمار، وآمل أن يؤدي جيدا".

وتابع حديثه "حقيقة لا أعلم المركز الذي سألعب فيه ولكن أرتاح في العديد من المراكز، بالطبع لست من نوعية نيمار. سنفتقده، وسأحاول تقديم أداء جيد".

وأتم "نتوقع أن يلعب يونايتد بأسلوبه المعتاد مؤخرا، ولكنه ليس لقاء حياة أو موت مازال هناك لقاء عودة".

:

تعرف على أهم أرقام الدوري الإسباني تاريخيًا في الذكرى التسعين لانطلاقه

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات