ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

دراكسلر: نملك اللاعبين القادرين على إيقاف بوجبا

- كتب   -  
بول بوجبا - مانشستر يونايتد
بول بوجبا يقدم أداء استثنائيا مع مانشستر يونايتد ولكن جوليان دراكسلر يؤمن أن فريقه باريس سان جيرمان قادر على إيقافه.

الفريق الباريسي يحل ضيفا على يونايتد في ملعب أولد ترافورد اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وبوجبا واصل تقديم أدائه الرائع مع الشياطين الحمر مؤخرا بتسجيله هدفين في انتصار فريقه الثلاثي على فولام بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دراكسلر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "يملكون العديد من اللاعبين العظماء في يونايتد خاصة في وسط الملعب، بوجبا وماتيتش سيكونان عاملا حاسما في اللقاء".

واستدرك "لكننا نمتلك الكثير من الجودة، وتمكنا من إيقاف بوجبا أحيانا في المباريات بين ألمانيا وفرنسا. سنرى ما بإمكانه فعله، هو قادر على فعل كل شيء ولكننا نملك اللاعبين القادرين على إيقافه".

والدولي الألماني يبدو أنه يعول كثيرا على زميله أنخيل دي ماريا في ظل غياب الثنائي إدينسون كافاني ونيمار دا سيلفا.

وأوضح "كنت أسأله عن شيء عن مانشستر يونايتد ولكني لن أخبركم بما قاله، لم يكن شيئا سيئا. سوف نحتاج إليه مع غياب كافاني ونيمار، وآمل أن يؤدي جيدا".

وتابع حديثه "حقيقة لا أعلم المركز الذي سألعب فيه ولكن أرتاح في العديد من المراكز، بالطبع لست من نوعية نيمار. سنفتقده، وسأحاول تقديم أداء جيد".

وأتم "نتوقع أن يلعب يونايتد بأسلوبه المعتاد مؤخرا، ولكنه ليس لقاء حياة أو موت مازال هناك لقاء عودة".

:

تعرف على أهم أرقام الدوري الإسباني تاريخيًا في الذكرى التسعين لانطلاقه

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات