ايوان ليبيا

الجمعة , 6 ديسمبر 2019
تدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019عودة ضخ الوقود في الخط الرابط بين الزاوية وطرابلسصيانة المهبط الرئيسي في مطار معيتيقةارتفاع إيرادات النقد الأجنبيحالة الطقس اليوم الخميس"نيكي": اليابان تعتزم إرسال 270 بحارا إلى الشرق الأوسط لحماية السفنزلزال بقوة 5 درجات يضرب جزر الكوريلانتحار مسلح أطلق النار على ثلاثة في قاعدة عسكرية أمريكية بهاوايبعد 20 عاما .. كوريا الشمالية تنتهي من بناء سد في شمال شرق البلادالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بتوضيح “فوري” للاتفاقية مع الوفاقمنحة 100 ألف دينار لعائلة «كل شهيد»مواطن يسلم 42 صاروخ لمنطقة طبرق العسكريةمصر و فرنسا يتفقان على عدم مشروعية اتفاقية السراج مع تركياتركيا تنشر خريطة بحرية جديدة بعد الاتفاقية مع السراج

ورحل بطل تصدي القرن.. وفاة الحارس الأسطوري بانكس

- كتب   -  
جوردون بانكس
توفي أسطورة حراسة المرمى الإنجليزية جوردون بانكس عن عمر 81 عاما اليوم الثلاثاء.

بانكس الذي توج بكأس العالم 1966 رفقة الأسود الثلاثة، حرس عرين أندية تشيسترفيلد ليستر سيتي وستوك سيتي، والأخير أصدر بيانا أعرب فيه عن حزنه الكبير.

وقال ستوك: "إنه لحزن عظيم أن نعلن رحيل بانكس بسلام في الليل. حزناء لفقدانه ولكن لدينا العديد من الذكريات السعيدة معه، ولا يمكن أن نكون فخورين به أكثر من ذلك".

وأضاف "نطلب منكم احترام خصوصية عائلة بانكس في هذا التوقيت".

بانكس كان بطلا لمشهد شهير في مونديال 1970 عندما قدم تصديا إعجازيا أمام رأسية الأسطورة البرازيلية بيليه، فيما أُطلق عليه بالإعلام "تصدي القرن".

:

تعرف على أهم أرقام الدوري الإسباني تاريخيًا في الذكرى التسعين لانطلاقه

التعليقات