ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
حقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسياتحول مفاجئ.. سكاي: روما تواصل مع ساري

ورحل بطل تصدي القرن.. وفاة الحارس الأسطوري بانكس

- كتب   -  
جوردون بانكس
توفي أسطورة حراسة المرمى الإنجليزية جوردون بانكس عن عمر 81 عاما اليوم الثلاثاء.

بانكس الذي توج بكأس العالم 1966 رفقة الأسود الثلاثة، حرس عرين أندية تشيسترفيلد ليستر سيتي وستوك سيتي، والأخير أصدر بيانا أعرب فيه عن حزنه الكبير.

وقال ستوك: "إنه لحزن عظيم أن نعلن رحيل بانكس بسلام في الليل. حزناء لفقدانه ولكن لدينا العديد من الذكريات السعيدة معه، ولا يمكن أن نكون فخورين به أكثر من ذلك".

وأضاف "نطلب منكم احترام خصوصية عائلة بانكس في هذا التوقيت".

بانكس كان بطلا لمشهد شهير في مونديال 1970 عندما قدم تصديا إعجازيا أمام رأسية الأسطورة البرازيلية بيليه، فيما أُطلق عليه بالإعلام "تصدي القرن".

:

تعرف على أهم أرقام الدوري الإسباني تاريخيًا في الذكرى التسعين لانطلاقه

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات