ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

الاتحاد الأوروبي يقرر.. دقيقة حداد في دوري الأبطال والدوري الأوروبي على سالا

- كتب   -  
سالا
قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الوقوف دقيقة حداد في كل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على وفاة إيمليانو سالا لاعب نانت الذي كان من المفترض انتقاله لكارديف سيتي.

وكشف الطب الشرعي سبب وفاة اللاعب إيميليانو سالا، وذلك بعد فحص جثته عقب استخراجها من حطام الطائرة التي كانت في طريقها نحو كارديف دون أن تصل لوجهتها.

وأعلن الاتحاد الأوروبي يوم الثلاثاء الذي يشهد عودة منافسات دوري الأبطال والدوري الأوروبي أنه قرر الوقوف دقيقة حداد على روح سالا.

موقع "ويلز أونلاين" ذكر أن هوية سالا تم تحديدها اعتمادا على بصمات أصابعه، وأن فحص الجثة بواسطة الطب الشرعي أظهر أن سبب الوفاة يرجع إلى إصابات في الرأس والصدر.

سالا توفي يوم 21 يناير الماضي أثناء سفره إلى ويلز للانضمام إلى كارديف سيتي قادما من نانت، إلا أن عمليات البحث عن حطام الطائرة توقفت بعد يومين من السلطات الرسمية.


لاحقا عادت عمليات البحث لتُستأنف بشكل خاص بعد التبرعات الكبيرة التي ساهمت في مواصلة تمشيط بحر المانش.

قبل أن يتم العثور على الحطام واستخراج جثته في 3 فبراير الماضي، وإعلان وفاته بشكل مؤكد.

وعلى الرغم من العثور على سالا، إلا أن جسد الطيار دافيد إبوتوسون لا يزال في عداد المفقودين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات