ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

إمغيب: كنة تلقى مبالغ كبيرة من الإخوان وقطر

- كتب   -  
إمغيب: كنة تلقى مبالغ كبيرة من الإخوان وقطر
إمغيب: كنة تلقى مبالغ كبيرة من الإخوان وقطر

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس النواب سعيد إمغيب أمس الإثنين إن علي كنة أعلن في يوم من الأيام تأييده لعملية الكرامة وتلقى دعمًا من الرجمة قبل أن تتم دعوته إلى قطر التي تلقى منها مبالغ كبيرة من المال.

إمغيب أوضح في تصريحات خاصة لموقع “إرم نيوز” أنه تم شراء سكوت كنة من قبل الإخوان المسلمين ونسي أن الوطن أهم من الأموال.

إمغيب أضاف بأن مشروع كنه ضيّق على رحابة الوطن فهو يركز على تجميع شتات أبناء عمومته من الطوارق في النيجر ومالي الذين سعى لتوحيدهم في يوم من الأيام ومنحهم الجنسية الليبية والذين يستعين بهم الآن في مواجهة قوات الجيش باسم المصالحة وحماية الجنوب وتحت غطاء شرعية رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج.

التعليقات