ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
المطالبة بلجنة أممية للتحقيق في انتهاكات حرب طرابلسدوي انفجارات قوية في طرابلسحقيقة إغلاق المجال الجوي لمطار معيتيقةواشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونس

إمغيب: كنة تلقى مبالغ كبيرة من الإخوان وقطر

- كتب   -  
إمغيب: كنة تلقى مبالغ كبيرة من الإخوان وقطر
إمغيب: كنة تلقى مبالغ كبيرة من الإخوان وقطر

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس النواب سعيد إمغيب أمس الإثنين إن علي كنة أعلن في يوم من الأيام تأييده لعملية الكرامة وتلقى دعمًا من الرجمة قبل أن تتم دعوته إلى قطر التي تلقى منها مبالغ كبيرة من المال.

إمغيب أوضح في تصريحات خاصة لموقع “إرم نيوز” أنه تم شراء سكوت كنة من قبل الإخوان المسلمين ونسي أن الوطن أهم من الأموال.

إمغيب أضاف بأن مشروع كنه ضيّق على رحابة الوطن فهو يركز على تجميع شتات أبناء عمومته من الطوارق في النيجر ومالي الذين سعى لتوحيدهم في يوم من الأيام ومنحهم الجنسية الليبية والذين يستعين بهم الآن في مواجهة قوات الجيش باسم المصالحة وحماية الجنوب وتحت غطاء شرعية رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج.

التعليقات