ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
المسماري: واشنطن تثق في قدرات الجيشالمسماري: 8 غارات استهدفت الوطية ومدينة غريانالمطالبة بلجنة أممية للتحقيق في انتهاكات حرب طرابلسدوي انفجارات قوية في طرابلسحقيقة إغلاق المجال الجوي لمطار معيتيقةواشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

- كتب   -  
حالة الطقس  اليوم الثلاثاء
حالة الطقس اليوم الثلاثاء

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تتأثر مناطق الشمال خاصة الشمال الشرقي بتقلبات جوية مصحوبة بسقوط أمطار، مع رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة.

رأس جدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
سقوط أمطار من حين لآخر تصحبها خلايا من السحب الرعدية وسقوط حبات البرد أحيانًا، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، لتتراوح درجات الحـرارة القصوى بين (14-16) مْ  ولا تتجاوز (11) مْ على المناطق الجبلية.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مرادة:-
تكاثر للسحب الممطرة من بعد ظهر اليوم مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية وتساقط حبات البرد أحيانًا، وتكون الأمطار جيدة إلى غزيرة من يوم الغد على بعض المناطق واحتمال تساقط الثلوج ليلة الأربعاء على مرتفعات الجبل الأخضر.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وتكون نشطة يوم الغد مثيرة للأتربة على الدواخل، فيما تتراوح درجـات الـحرارة القصـوى بين (16– 20 ) مْ ولا تتجاوز (14) مْ على الجبل الأخضر وتسجل انخفاضًا ملحوظًا بعد ظهر اليوم.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال سقوط أمطار مساء اليوم على الحمادة والجفرة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط اليوم على غدامس – الحمادة والجفرة مثيرة للأتربة وتشمل يوم الغد باقي المناطق.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين  (17-21) مْ، وتسجل انخفاضًا ملحوظًا يوم الغد على أغلب المناطق.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد مع احتمال سقوط أمطار على السرير، والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة.

وتتراوح درجات الحـرارة القصـوى بين (19- 21) مْ، وتسجل انخفاضًا ملحوظًا من يوم الغد على أغلب المناطق.

التعليقات