ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

- كتب   -  
حالة الطقس  اليوم الثلاثاء
حالة الطقس اليوم الثلاثاء

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تتأثر مناطق الشمال خاصة الشمال الشرقي بتقلبات جوية مصحوبة بسقوط أمطار، مع رياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة.

رأس جدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
سقوط أمطار من حين لآخر تصحبها خلايا من السحب الرعدية وسقوط حبات البرد أحيانًا، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، لتتراوح درجات الحـرارة القصوى بين (14-16) مْ  ولا تتجاوز (11) مْ على المناطق الجبلية.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مرادة:-
تكاثر للسحب الممطرة من بعد ظهر اليوم مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية وتساقط حبات البرد أحيانًا، وتكون الأمطار جيدة إلى غزيرة من يوم الغد على بعض المناطق واحتمال تساقط الثلوج ليلة الأربعاء على مرتفعات الجبل الأخضر.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وتكون نشطة يوم الغد مثيرة للأتربة على الدواخل، فيما تتراوح درجـات الـحرارة القصـوى بين (16– 20 ) مْ ولا تتجاوز (14) مْ على الجبل الأخضر وتسجل انخفاضًا ملحوظًا بعد ظهر اليوم.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال سقوط أمطار مساء اليوم على الحمادة والجفرة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط اليوم على غدامس – الحمادة والجفرة مثيرة للأتربة وتشمل يوم الغد باقي المناطق.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين  (17-21) مْ، وتسجل انخفاضًا ملحوظًا يوم الغد على أغلب المناطق.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد مع احتمال سقوط أمطار على السرير، والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة.

وتتراوح درجات الحـرارة القصـوى بين (19- 21) مْ، وتسجل انخفاضًا ملحوظًا من يوم الغد على أغلب المناطق.

التعليقات