ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

انطلاق مهرجان الثقافة العربية في مصراتة

- كتب   -  
انطلاق مهرجان الثقافة العربية في مصراتة
انطلاق مهرجان الثقافة العربية في مصراتة

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلقت السبت، فعاليات المهرجان السياحي الثقافي بمصراتة ، في نسخته الثانية تحت شعار «مصراتة تحتضن الوطن»، برعاية الهيئة العامة للثقافة التابعة لحكومة الوفاق الوطني.

وتضمن الافتتاح عروضا فنية لفرق المهاري والفروسية والفرق الشعبية، في وسط المدينة، بحضور رئيس الهيئة العامة للثقافة حسن اونيس وعدد كبير من المثقفين والفنانين، وفقًا للمكتب الإعلامي للهيئة.

وتابع الحضور فقرات فنية متنوعة أدتها مجموعات الخيالة والمهاري، والفرقة النحاسية، وعروض للسيارات الكلاسيكية، التي جاءت من مختلف المدن.

وتتضمن فعاليات المهرجان عدة محاور سياحية، وثقافية، وترفيهية، وتجارية، ويتضمّن البرنامج الثقافي الذي ينطلق الأحد بعنوان «مهرجان الثقافة العربية»، معارض  وندوات بمشاركة عربية، ومسابقات فنية وثقافية، وافتتاح دوري الكرة المصغرة وعروضا شعبية شامية وسودانية، ويختتم اليوم الأول للفعاليات بعرض مسرحي بعنوان «الجندي الأخير».

التعليقات