ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 أغسطس 2019
السلطات الفرنسية توفر أكثر من 13 ألف شرطي لتأمين قمة السبعبريطانيا تعتزم الانسحاب من معظم اجتماعات الاتحاد الأوروبي بدءا من مطلع الشهر المقبلعمرها 500 سنة.. الأميرة "نوستا" تعود إلى جبال الإنديز بعد 129 عاما فى بلاد العم سام| صورميركل ترفض مجددا إعادة التفاوض على اتفاق خروج بريطانياجديد موقف نيمار.. المزيد من التعقيدات وخصم جديد لبرشلونة وريال مدريدصلاح: مستعد لخسارة ثالث حذاء ذهبي مقابل تتويج ليفربول بالدوريضربة جديدة لريال مدريد.. إصابة دياز وغيابه لشهرسكاي: الكشف الطبي يفصل ريبيري عن فيورنتيناوصول تعزيزات عسكرية جديدة إلى طرابلسعائلة القذافي تعلق على ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبربركان الغضب: نجهز لمعركة كبرىزيادة مرتبات العناصر الطبية والمساعدةبحث تحويل مصنع التبغ في طرابلس لمدينة طبيةدخول الوحدة الثالثة بمحطة أوباري الغازية للخدمةاعلان مرزق مدينة منكوبةمسلح يحتجز 18 رهينة على متن حافلة في ريو دي جانيرو بالبرازيلأمريكا تطلق صاروخا بمدى يتجاوز 500 كلم.. وروسيا والصين تحذران من عودة سباق التسلحبريطانيا تعرب عن قلقها بشأن اختفاء أحد أفراد قنصليتها بهونج كونجالبرازيل: مقتل محتجز رهائن على متن حافلة في ريو دي جانيروأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019

انطلاق مهرجان الثقافة العربية في مصراتة

- كتب   -  
انطلاق مهرجان الثقافة العربية في مصراتة
انطلاق مهرجان الثقافة العربية في مصراتة

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلقت السبت، فعاليات المهرجان السياحي الثقافي بمصراتة ، في نسخته الثانية تحت شعار «مصراتة تحتضن الوطن»، برعاية الهيئة العامة للثقافة التابعة لحكومة الوفاق الوطني.

وتضمن الافتتاح عروضا فنية لفرق المهاري والفروسية والفرق الشعبية، في وسط المدينة، بحضور رئيس الهيئة العامة للثقافة حسن اونيس وعدد كبير من المثقفين والفنانين، وفقًا للمكتب الإعلامي للهيئة.

وتابع الحضور فقرات فنية متنوعة أدتها مجموعات الخيالة والمهاري، والفرقة النحاسية، وعروض للسيارات الكلاسيكية، التي جاءت من مختلف المدن.

وتتضمن فعاليات المهرجان عدة محاور سياحية، وثقافية، وترفيهية، وتجارية، ويتضمّن البرنامج الثقافي الذي ينطلق الأحد بعنوان «مهرجان الثقافة العربية»، معارض  وندوات بمشاركة عربية، ومسابقات فنية وثقافية، وافتتاح دوري الكرة المصغرة وعروضا شعبية شامية وسودانية، ويختتم اليوم الأول للفعاليات بعرض مسرحي بعنوان «الجندي الأخير».

التعليقات