ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
المملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيفبوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا إذا لم تنسحب من الاتحاد الأوروبي في أكتوبرالأمم المتحدة: أكثر من 70,8 مليون نازح ولاجئ في العالم أواخر 2018اليوم.. افتتاح المؤتمر الإقليمي حول القضاء على زواج الأطفال وختان الإناثالرئيس الفنزويلي: تكلفة محاولة اغتيالي بلغت قيمتها 20 مليون دولار

انطلاق مهرجان الثقافة العربية في مصراتة

- كتب   -  
انطلاق مهرجان الثقافة العربية في مصراتة
انطلاق مهرجان الثقافة العربية في مصراتة

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلقت السبت، فعاليات المهرجان السياحي الثقافي بمصراتة ، في نسخته الثانية تحت شعار «مصراتة تحتضن الوطن»، برعاية الهيئة العامة للثقافة التابعة لحكومة الوفاق الوطني.

وتضمن الافتتاح عروضا فنية لفرق المهاري والفروسية والفرق الشعبية، في وسط المدينة، بحضور رئيس الهيئة العامة للثقافة حسن اونيس وعدد كبير من المثقفين والفنانين، وفقًا للمكتب الإعلامي للهيئة.

وتابع الحضور فقرات فنية متنوعة أدتها مجموعات الخيالة والمهاري، والفرقة النحاسية، وعروض للسيارات الكلاسيكية، التي جاءت من مختلف المدن.

وتتضمن فعاليات المهرجان عدة محاور سياحية، وثقافية، وترفيهية، وتجارية، ويتضمّن البرنامج الثقافي الذي ينطلق الأحد بعنوان «مهرجان الثقافة العربية»، معارض  وندوات بمشاركة عربية، ومسابقات فنية وثقافية، وافتتاح دوري الكرة المصغرة وعروضا شعبية شامية وسودانية، ويختتم اليوم الأول للفعاليات بعرض مسرحي بعنوان «الجندي الأخير».

التعليقات