ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
أجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامن

كارافيلي في زيارة سرية للعاصمة طرابلس

- كتب   -  
كارافيلي في زيارة سرية للعاصمة طرابلس
كارافيلي في زيارة سرية للعاصمة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

وصل صباح أمس الإثنين وفد رفيع المستوى من جهاز المخابرات الإيطالية الخارجية على متن طائرة خاصة فى زيارة غير معلنة إلى العاصمة طرابلس تمت بدعوة من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق .

وأكد مصدر مخابراتي ليبي مسؤول  بأن الوفد كان برئاسة نائب رئيس المخابرات الإيطالية الخارجية  ” جيوفاني كارافيلي ” وقد توجه للقاء مسؤولين بالمجلس الرئاسي يُرجح بأن رئيس الرئاسي فائز السراج كان من يينهم .

وأضاف بأن زيارة الوفد الإيطالي إلى طرابلس قادماً من روما كانت قصيرة ومقتضبة حيث وصل إلى مطار معيتيقة على تمام الساعة 9 صباحاً وغادر بعد إجتماعاته على تمام الساعة 2 ظهراً وكان يضم عدداً من مسؤولي الجهاز الإيطالي إضافة لـ ” كارافيلي ” .

وأشار المسؤول إلى عدم معرفته فحوى الإجتماعات أو أسباب هذه الزيارة السريعة والقصيرة ، غير أنها تأتي فى ظل أوضاع متوترة فى الجنوب وتدهور العلاقات مع روما وباريس حيث نشطت الأخيرة خلال الاسابيع الماضية فى شمال تشاد لجانب الحكومة التشادية فى التصدي لفلول المعارضة الفارة من ليبيا  .

التعليقات