ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

كارافيلي في زيارة سرية للعاصمة طرابلس

- كتب   -  
كارافيلي في زيارة سرية للعاصمة طرابلس
كارافيلي في زيارة سرية للعاصمة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

وصل صباح أمس الإثنين وفد رفيع المستوى من جهاز المخابرات الإيطالية الخارجية على متن طائرة خاصة فى زيارة غير معلنة إلى العاصمة طرابلس تمت بدعوة من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق .

وأكد مصدر مخابراتي ليبي مسؤول  بأن الوفد كان برئاسة نائب رئيس المخابرات الإيطالية الخارجية  ” جيوفاني كارافيلي ” وقد توجه للقاء مسؤولين بالمجلس الرئاسي يُرجح بأن رئيس الرئاسي فائز السراج كان من يينهم .

وأضاف بأن زيارة الوفد الإيطالي إلى طرابلس قادماً من روما كانت قصيرة ومقتضبة حيث وصل إلى مطار معيتيقة على تمام الساعة 9 صباحاً وغادر بعد إجتماعاته على تمام الساعة 2 ظهراً وكان يضم عدداً من مسؤولي الجهاز الإيطالي إضافة لـ ” كارافيلي ” .

وأشار المسؤول إلى عدم معرفته فحوى الإجتماعات أو أسباب هذه الزيارة السريعة والقصيرة ، غير أنها تأتي فى ظل أوضاع متوترة فى الجنوب وتدهور العلاقات مع روما وباريس حيث نشطت الأخيرة خلال الاسابيع الماضية فى شمال تشاد لجانب الحكومة التشادية فى التصدي لفلول المعارضة الفارة من ليبيا  .

التعليقات