ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

إحاطة سلامة أمام القمة الأفريقية

- كتب   -  
إحاطة سلامة  أمام القمة الأفريقية
إحاطة سلامة أمام القمة الأفريقية

ايوان ليبيا - وكالات :

قدّم المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة غسان سلامة، أمس الإثنين، إحاطة أمام القمة الأفريقية بأديس أبابا حول آخر التطورات وسير العملية السياسية في ليبيا.

وأشار بيان نشرته صفحة البعثة الأممية على «فيسبوك» إلى أنّ الممثل الخاص غسان سلامة ووكيل الأمين العام للشؤون السياسية روزماري ديكارلو، حيث «رحبا بتعاون أكبر مع الاتحاد الأفريقي للدفع في تنفيذ خطة الأمم المتحدة من أجل ليبيا».

وجاءت إحاطة سلامة في أعقاب جولة مناقشات في القاهرة الأسبوع الماضي عندما التقى مسؤولين مصريين والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، في إطار محاولات تفكيك «حصار» فشل خطته وإنقاذ خطوات الطريق التي يعكف على التحضير لها حاليًا، وتستهدف عقد الملتقى الوطني الجامع خلال الفترة القليلة المقبلة.

التعليقات