ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

احتجاجات على إغلاق محطة وقود جنوب بني وليد

- كتب   -  
احتجاجات على إغلاق محطة وقود جنوب بني وليد
احتجاجات على إغلاق محطة وقود جنوب بني وليد

ايوان ليبيا - وكالات :

نظم عدد من المواطنين في منطقة اشميخ (70 كلم جنوب مدينة بني وليد)أمس الاثنين، وقفة احتجاجية ضد قرار النائب العام القاضي بإدراج محطة الوقود 241 بالمنطقة ضمن قوائم المحطات التي أمر بإغلاقها بالشمع الأحمر على خلفية تورطها في تهريب الوقود إلى السوق السوداء.

وقال المحتجون  إن «هذه المحطة يشهد لها بالنزاهة، وساهمت في تخفيف العبء على المواطن أثناء الأزمة التي شهدتها مدينة بني وليد خلال الأشهر الماضية بسبب نقص الوقود».

وذكر المحتجون، أن إقفال المحطة 241 بمنطقة أشميخ سيؤثر على سير المصالح العامة، معبرين عن استغرابهم من إدراج المحطة ضمن قوائم تهريب الوقود والاتجار به في السوق السوداء.

ويوم الخميس الماضي أمر رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور، بضبط وإحضار 103 من أصحاب محطات الوقود «متورطون في تهريب الوقود للخارج» كما أمر بتجميد حسابات أصحاب المحطات وقفل تلك المحطات البالغ عددها 115 محطة بالشمع الأحمر ووقف تزويدهم بالمحروقات ومشتقاتها.

 

التعليقات