ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

مراجعة قانون الإشراف على رسم النقد الأجنبي

- كتب   -  
مراجعة قانون الإشراف على رسم النقد الأجنبي
مراجعة قانون الإشراف على رسم النقد الأجنبي

ايوان ليبيا - وكالات :

ناقش مجلس التخطيط الوطني، الإثنين، مقترح مشروع قانون الإشراف على حساب أموال رسم النقد الأجنبي، وذلك لإحالته لمجلس النواب بصيغته النهائية.

وقال رئيس المجلس الدكتور مفتاح الحرير  إن «اللجنة المشكلة بقرار رقم 10 لسنة 2019 عن مجلس التخطيط الوطني، عقدت اجتماعًا لدراسة ومراجعة مقترح مشروع القانون المحال من قبل مجلس النواب حول الإشراف على حساب أموال رسم النقد الأجنبي».

وأضاف الحرير أن اللجنة «استعرضت ما توصلت إليه خلال الأيام الماضية، وجرى مناقشته مع خبراء مجلس التخطيط الوطني الذين أبدوا بعض الملاحظات حول موضوع الدراسة، والتي أخذتها اللجنة في بعين الاعتبار قبل الوصول إلى الصيغة النهائية لمشروع القانون المزمع إحالته إلى مجلس النواب».

تجدر الإشارة إلى أن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج أصدر قرارا بتحديد رسم 183% على مبيعات النقد الأجنبي في سبتمبر من العام الماضي.

التعليقات