ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

مراجعة قانون الإشراف على رسم النقد الأجنبي

- كتب   -  
مراجعة قانون الإشراف على رسم النقد الأجنبي
مراجعة قانون الإشراف على رسم النقد الأجنبي

ايوان ليبيا - وكالات :

ناقش مجلس التخطيط الوطني، الإثنين، مقترح مشروع قانون الإشراف على حساب أموال رسم النقد الأجنبي، وذلك لإحالته لمجلس النواب بصيغته النهائية.

وقال رئيس المجلس الدكتور مفتاح الحرير  إن «اللجنة المشكلة بقرار رقم 10 لسنة 2019 عن مجلس التخطيط الوطني، عقدت اجتماعًا لدراسة ومراجعة مقترح مشروع القانون المحال من قبل مجلس النواب حول الإشراف على حساب أموال رسم النقد الأجنبي».

وأضاف الحرير أن اللجنة «استعرضت ما توصلت إليه خلال الأيام الماضية، وجرى مناقشته مع خبراء مجلس التخطيط الوطني الذين أبدوا بعض الملاحظات حول موضوع الدراسة، والتي أخذتها اللجنة في بعين الاعتبار قبل الوصول إلى الصيغة النهائية لمشروع القانون المزمع إحالته إلى مجلس النواب».

تجدر الإشارة إلى أن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج أصدر قرارا بتحديد رسم 183% على مبيعات النقد الأجنبي في سبتمبر من العام الماضي.

التعليقات