ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

بالفيديو – ألافيس يتجاوز ليفانتي ويحقق فوزه رقم 150 في الدوري الإسباني

- كتب   -  
ألافيس - ليفانتي - الدوري الإسباني
أشعل ديبورتيفو ألافيس صراع المربع الذهبي، بفوزه على ليفانتي بهدفين دون رد، على ملعب مينديزورتزا بالجولة 23 من الدوري الإسباني.

ألافيس حقق فوزه رقم 150 في تاريخه بالقسم الأول للدوري الإسباني، من أصل 441 مباراة خاضها إجمالا.

الفريق الباسكي كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 16 برأسية الأرجنتيني جوناثان كاليري، إلا أن كرته ارتدت من العارضة الأفقية لمرمى ليفانتي.

ليفانتي الذي نجا من الرأسية الأولى، لم يردع الرأسية الثانية، فتلقى الهدف الأول بواسطة فيكتور لاجوارديا بالدقيقة 23 بعد ركلة ركنية نفّذها جوني.

هذا الهدف أوقف سلسلة ألافيس السلبية بالغياب عن التسجيل والتي استمرت لـ 332 دقيقة متتالية في الدوري الإسباني.

ألافيس واصل هجومه الشرس في الدقائق التالية، ليغيب فيرناندو باتشيكو حارس مرماه عن الصورة أغلب أوقات المواجهة.

باتشيكو خاض مباراته رقم 95 بقميص ألافيس في الدوري الإسباني، ليصير أكثر حارس مرمى تمثيلا للفريق الباسكي في المسابقة.

الياباني تاكاشي إينوي المنتقل إلى ألافيس على سبيل الإعارة من بيتيس، كاد أن يسجل أول أهداف مع فريقه الجديد، إلا أن أيتور فيرنانديز تصدى لتسديدته في الدقيقة 62.

ألافيس أطلق رصاصة الرحمة على ليفانتي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد أن قطع جوني الكرة من شيخ دوكوري، وانطلق مسجلا هدف فريقه الثاني.

جوني بات أول لاعب يصنع ويسجل لـ ألافيس في الدوري الإسباني هذا الموسم.

الفوز رفع رصيد ألافيس إلى 35 نقطة في المركز السادس بالتساوي مع خيتافي الخامس، وبفارق نقطتين عن إشبيلية الرابع.

فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 27 نقطة في المركز 14.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات