ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
المسماري: واشنطن تثق في قدرات الجيشالمسماري: 8 غارات استهدفت الوطية ومدينة غريانالمطالبة بلجنة أممية للتحقيق في انتهاكات حرب طرابلسدوي انفجارات قوية في طرابلسحقيقة إغلاق المجال الجوي لمطار معيتيقةواشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال

بالفيديو – ألافيس يتجاوز ليفانتي ويحقق فوزه رقم 150 في الدوري الإسباني

- كتب   -  
ألافيس - ليفانتي - الدوري الإسباني
أشعل ديبورتيفو ألافيس صراع المربع الذهبي، بفوزه على ليفانتي بهدفين دون رد، على ملعب مينديزورتزا بالجولة 23 من الدوري الإسباني.

ألافيس حقق فوزه رقم 150 في تاريخه بالقسم الأول للدوري الإسباني، من أصل 441 مباراة خاضها إجمالا.

الفريق الباسكي كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 16 برأسية الأرجنتيني جوناثان كاليري، إلا أن كرته ارتدت من العارضة الأفقية لمرمى ليفانتي.

ليفانتي الذي نجا من الرأسية الأولى، لم يردع الرأسية الثانية، فتلقى الهدف الأول بواسطة فيكتور لاجوارديا بالدقيقة 23 بعد ركلة ركنية نفّذها جوني.

هذا الهدف أوقف سلسلة ألافيس السلبية بالغياب عن التسجيل والتي استمرت لـ 332 دقيقة متتالية في الدوري الإسباني.

ألافيس واصل هجومه الشرس في الدقائق التالية، ليغيب فيرناندو باتشيكو حارس مرماه عن الصورة أغلب أوقات المواجهة.

باتشيكو خاض مباراته رقم 95 بقميص ألافيس في الدوري الإسباني، ليصير أكثر حارس مرمى تمثيلا للفريق الباسكي في المسابقة.

الياباني تاكاشي إينوي المنتقل إلى ألافيس على سبيل الإعارة من بيتيس، كاد أن يسجل أول أهداف مع فريقه الجديد، إلا أن أيتور فيرنانديز تصدى لتسديدته في الدقيقة 62.

ألافيس أطلق رصاصة الرحمة على ليفانتي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد أن قطع جوني الكرة من شيخ دوكوري، وانطلق مسجلا هدف فريقه الثاني.

جوني بات أول لاعب يصنع ويسجل لـ ألافيس في الدوري الإسباني هذا الموسم.

الفوز رفع رصيد ألافيس إلى 35 نقطة في المركز السادس بالتساوي مع خيتافي الخامس، وبفارق نقطتين عن إشبيلية الرابع.

فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 27 نقطة في المركز 14.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات