ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
المجلس العسكري السوداني يقيل النائب العامالجبير: السعودية لا تريد حربا مع إيرانهكذا يتعامل الرئيس التركي مع معارضيه.. أنصار أردوغان يعتدون بوحشية على أحد مؤيدي أوغلو | صور وفيديوبوتين: مستعد لإجراء محادثات مع ترامب لكن الانتخابات الأمريكية قد تعقد العلاقاتالدعوة لإيواء النازحين في الفنادق و القرى السياحيةالجزائر : مساعدات إنسانية لسكان غاتالمشري: بعض الدول الأوروبية في الباطن تدعم حفترالمحجوب: نرحب بكل العسكريين المنشقين عن الرئاسيديوان المحاسبة يطالب بزيادة رواتب المعلمينفضيحة السرقة من «الخطوط الجوية»اجتماع لمجموعة العمل «الإيطالية - الفرنسية» حول ليبيامحكمة تركية تصدر 141 حكما بالسجن مدى الحياة على خلفية محاولة الانقلاب في 2016إلغاء عشرات الرحلات الجوية الدولية بسبب إضراب في شركة طيران تايوانيةنقابة المضيفين الجويين بألمانيا تدرس الإضراب في يوليو المقبلوفد من اللجنة الوطنية العقارية يزور الملحقية التجارية بسفارة السعودية في مصرمنح مشاريع صغيرة بقيمة 5 آلاف دولار من سفارة أميركا في ليبياحالة الطقس اليوم الخميسالمنصوري: مستعدون لدخول قلب العاصمة طرابلسالتمديد في فترة قبول ملفات المرشحين في هذه البلدياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 يونيو 2019

النرويج وبولندا تتبادلان طرد الدبلوماسيين في إجراءات انتقامية

- كتب   -  
وزارة الخارجية النرويجية

قالت وزارة الخارجية النرويجية، اليوم الإثنين، إن النرويج ستطرد دبلوماسيا بولنديا اشتبك مع مسئولين محليين، بعد أن رفضت وارسو سحبه.
وقالت بولندا، إنها ستطرد دبلوماسيا نرويجيا، ردا على ذلك، في خلاف نادر بين البلدين اللذين تربطهما علاقات اقتصادية قوية.
وذكرت المتحدثة باسم الخارجية النرويجية، أن النرويج قررت طرد القنصل البولندي سلافومير كوالسكي، لأن سلوكه لا يتماشى مع وضعه الدبلوماسي.
وأضافت، أن الوزارة تلقت عددا من الشكاوى من مسئولين بأن القنصل يعرقل أعمالهم.
وأفادت وسائل إعلام نرويجية، أن كوالسكي له صلة بعدد من الحالات التي شكك فيها مواطنون بولنديون في قرارات اتخذتها خدمات حماية الطفل النرويجية. وقال نائب وزير الخارجية البولندي، سيمون سينكوفسكي فيل سيك على تويتر "هذا قرار لا مبرر له على الإطلاق، القرار الممكن الوحيد في هذا الوضع هو تحرك متبادل وسيتم تنفيذه على الفور". وذكرت وزارة الخارجية البولندية في بيان، أن دبلوماسيا نرويجيا أصبح "شخصا غير مرغوب فيه" في بولندا بعد قرار النرويج.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات