ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامنايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنساالمسماري: مرتزقة تشاديون بقيادة الجضران هاجموا مطار تمنهنتمجلس الأمن يفشل للمرة الرابعة في إصدار قرار بشأن ليبياالرئاسة الفرنسية تنفي دعم المشير حفتر

النرويج وبولندا تتبادلان طرد الدبلوماسيين في إجراءات انتقامية

- كتب   -  
وزارة الخارجية النرويجية

قالت وزارة الخارجية النرويجية، اليوم الإثنين، إن النرويج ستطرد دبلوماسيا بولنديا اشتبك مع مسئولين محليين، بعد أن رفضت وارسو سحبه.
وقالت بولندا، إنها ستطرد دبلوماسيا نرويجيا، ردا على ذلك، في خلاف نادر بين البلدين اللذين تربطهما علاقات اقتصادية قوية.
وذكرت المتحدثة باسم الخارجية النرويجية، أن النرويج قررت طرد القنصل البولندي سلافومير كوالسكي، لأن سلوكه لا يتماشى مع وضعه الدبلوماسي.
وأضافت، أن الوزارة تلقت عددا من الشكاوى من مسئولين بأن القنصل يعرقل أعمالهم.
وأفادت وسائل إعلام نرويجية، أن كوالسكي له صلة بعدد من الحالات التي شكك فيها مواطنون بولنديون في قرارات اتخذتها خدمات حماية الطفل النرويجية. وقال نائب وزير الخارجية البولندي، سيمون سينكوفسكي فيل سيك على تويتر "هذا قرار لا مبرر له على الإطلاق، القرار الممكن الوحيد في هذا الوضع هو تحرك متبادل وسيتم تنفيذه على الفور". وذكرت وزارة الخارجية البولندية في بيان، أن دبلوماسيا نرويجيا أصبح "شخصا غير مرغوب فيه" في بولندا بعد قرار النرويج.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات