ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
حقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسياتحول مفاجئ.. سكاي: روما تواصل مع ساري

النرويج وبولندا تتبادلان طرد الدبلوماسيين في إجراءات انتقامية

- كتب   -  
وزارة الخارجية النرويجية

قالت وزارة الخارجية النرويجية، اليوم الإثنين، إن النرويج ستطرد دبلوماسيا بولنديا اشتبك مع مسئولين محليين، بعد أن رفضت وارسو سحبه.
وقالت بولندا، إنها ستطرد دبلوماسيا نرويجيا، ردا على ذلك، في خلاف نادر بين البلدين اللذين تربطهما علاقات اقتصادية قوية.
وذكرت المتحدثة باسم الخارجية النرويجية، أن النرويج قررت طرد القنصل البولندي سلافومير كوالسكي، لأن سلوكه لا يتماشى مع وضعه الدبلوماسي.
وأضافت، أن الوزارة تلقت عددا من الشكاوى من مسئولين بأن القنصل يعرقل أعمالهم.
وأفادت وسائل إعلام نرويجية، أن كوالسكي له صلة بعدد من الحالات التي شكك فيها مواطنون بولنديون في قرارات اتخذتها خدمات حماية الطفل النرويجية. وقال نائب وزير الخارجية البولندي، سيمون سينكوفسكي فيل سيك على تويتر "هذا قرار لا مبرر له على الإطلاق، القرار الممكن الوحيد في هذا الوضع هو تحرك متبادل وسيتم تنفيذه على الفور". وذكرت وزارة الخارجية البولندية في بيان، أن دبلوماسيا نرويجيا أصبح "شخصا غير مرغوب فيه" في بولندا بعد قرار النرويج.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات