ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامنايقاف العمل بالاتفاقيات الأمنيّة مع فرنساالمسماري: مرتزقة تشاديون بقيادة الجضران هاجموا مطار تمنهنتمجلس الأمن يفشل للمرة الرابعة في إصدار قرار بشأن ليبياالرئاسة الفرنسية تنفي دعم المشير حفتر

بيريز: بنزيمة المهاجم الأفضل.. ريال مدريد لن يتعاقد مع لاعب آخر

- كتب   -  
لوكاس فاسكيز - كريم بنزيمة - ريال مدريد
جدد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الثقة في كريم بنزيمة مهاجم الفريق، واعتبره الأفضل في مركزه مما لا يجعل استقدام بديل له أمر ضروري.

بيريز تحدّث إلى صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وأبدى ارتياحه للدور الذي يؤديه المهاجم الفرنسي في الفريق: "لدينا أفضل قائمة لاعبين في العالم، لن ننفق لأجل الإنفاق، أسمع وأقرأ منذ سنوات عن حاجة ريال مدريد لاستقدام مهاجم، ولكن الواقع أن كريم بنزيمة هو أفضل مهاجم".

وأضاف: "ما نفعله الآن هو استقدام مواهب شابة ستلعب دور البطولة في المستقبل، مثل فينيسيوس، ورودريجو الذي تنافس على الفوز بجائزة كوبا".

ودلل: "آخر 3 كرات ذهبية فاز بها لاعبين من ريال مدريد، نحن سعداء لأجل مودريتش، وأنا واثق من أن شبان الفريق سينافسون في المستقبل على الجائزة".

وواصل بيريز حديثه: "هدف ريال مدريد هو أن يكون الأفضل، هذا النادي يسعى دائما للارتقاء لمستوى تاريخه، نحن لا نستسلم أبدا".

الرجل المتواجد على رأس ريال مدريد منذ 2009، كشف عن تكلفة تجديد ملعب سانتياجو برنابيو: "الملعب الجديد سيكلّفنا 550 مليون يورو، وسيسمح لنا بإعادة تقييم أصولنا وتحسين مواردنا بشكل أكبر".

واختتم مشيدا بنادي باريس سان جيرمان: "إنه نادٍ عظيم وصديق لنا، هم جزء بالفعل من صفوة كرة القدم، لا أحتاج إلى إسداء النصائح لهم لأن ناصر الخليفي يقوم بعمل رائع بالفعل".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات