ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

بيريز: بنزيمة المهاجم الأفضل.. ريال مدريد لن يتعاقد مع لاعب آخر

- كتب   -  
لوكاس فاسكيز - كريم بنزيمة - ريال مدريد
جدد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الثقة في كريم بنزيمة مهاجم الفريق، واعتبره الأفضل في مركزه مما لا يجعل استقدام بديل له أمر ضروري.

بيريز تحدّث إلى صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وأبدى ارتياحه للدور الذي يؤديه المهاجم الفرنسي في الفريق: "لدينا أفضل قائمة لاعبين في العالم، لن ننفق لأجل الإنفاق، أسمع وأقرأ منذ سنوات عن حاجة ريال مدريد لاستقدام مهاجم، ولكن الواقع أن كريم بنزيمة هو أفضل مهاجم".

وأضاف: "ما نفعله الآن هو استقدام مواهب شابة ستلعب دور البطولة في المستقبل، مثل فينيسيوس، ورودريجو الذي تنافس على الفوز بجائزة كوبا".

ودلل: "آخر 3 كرات ذهبية فاز بها لاعبين من ريال مدريد، نحن سعداء لأجل مودريتش، وأنا واثق من أن شبان الفريق سينافسون في المستقبل على الجائزة".

وواصل بيريز حديثه: "هدف ريال مدريد هو أن يكون الأفضل، هذا النادي يسعى دائما للارتقاء لمستوى تاريخه، نحن لا نستسلم أبدا".

الرجل المتواجد على رأس ريال مدريد منذ 2009، كشف عن تكلفة تجديد ملعب سانتياجو برنابيو: "الملعب الجديد سيكلّفنا 550 مليون يورو، وسيسمح لنا بإعادة تقييم أصولنا وتحسين مواردنا بشكل أكبر".

واختتم مشيدا بنادي باريس سان جيرمان: "إنه نادٍ عظيم وصديق لنا، هم جزء بالفعل من صفوة كرة القدم، لا أحتاج إلى إسداء النصائح لهم لأن ناصر الخليفي يقوم بعمل رائع بالفعل".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات