ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

بمشاركة تريزيجيه.. قاسم باشا يتعرض لهزيمة ثلاثية مفاجئة في الدوري التركي

- كتب   -  
أنقرة جوجو - الدوري التركي
سقط قاسم باشا بثلاثة أهداف دون رد أمام مضيفه أنقرة جوتشو في ملعب عثمانلي، بالجولة 21 من الدوري التركي.

المصري محمود حسن "تريزيجيه" واصل الظهور في التشكيلة الأساسية لفريقه قاسم باشا، إذ خاض كل الدقائق الممكنة في مسابقة الدوري هذا الموسم.

قاسم باشا تعرّض للهزيمة الرابعة على التوالي في المسابقة، وتريزيجيه غاب عن التسجيل للمباراة التاسعة على التوالي.

ديفير أورجيل سجّل هدف أنقرة جوتشو الأول في الدقيقة 33، قبل أن يضيف هادي ساكو الهدف الثاني مع انطلاق الشوط الثاني.

رصاصة الرحمة جاءت في الدقيقة 86 بواسطة إلهان بارلاك الذي أضاف هدف أنقرة جوتشو الثالث.

ليرفع أنقرة جوتشو رصيده إلى 23 نقطة في المركز 15 ويخرج من مراكز الهبوط، فيما تجمد رصيد قاسم باشا عند 29 نقطة في المركز الثامن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات